مطالب بإيفاد لجنة وزارية للوقوف على تردي خدمات مركز تسجيل السيارات بالقنيطرة

allal
مجتمع
allal10 مارس 2021
مطالب بإيفاد لجنة وزارية للوقوف على تردي خدمات مركز تسجيل السيارات بالقنيطرة

يشهد مركز تسجيل السيارات بمدينة القنيطرة فوضى عارمة وسوء التدبير سواء تعلق الأمر بعملية تسجيل السيارات أو تلك المتعلقة بسحب رخص السياقة أو إعادة تجديدها وغيرها من الخدمات التي يسهر عليها هذا المرفق العمومي، الذي أصبح يفتقد إلى أبسط الشروط الضرورية. حيث عبر عدد مهم من المواطنين عن تدمرهم وإستيائهم من ضعف خدمات المركز فضلاً عن العراقيل الكثيرة التي يواجهونها كلما سنحت الفرصة لزيارة هذا المرفق في غياب أي أجوبة مقنعة على شكاياتهم المسترسلة للجهات الوصية على القطاع.

ويشتكي المواطن القنيطري من تماطل الموظفين بمركز تسجيل السيارات في البث في ملفاتهم كما بات مشكل تسلم رخص السياقة مشكل يؤرق العديد من المواطنين الذين يجدون أنفسهم مجبرين للإنتظار لشهور وسط غموض تام حول آجال التسليم وهو ما يزيد من التوتر .هذا التأخر الحاصل رده البعض لضعف الإدارة سواء من حيث الحكامة أو النجاعة وجودة الخدمات التي تقدمها للمواطنين.

هذا وطالب مجموعة من المرتفقين وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك بالتدخل الفوري والعاجل لتجاوز الإختلالات المرصودة، مع ضرورة إيفاد لجنة وزارية لوضع حد للخدمات المتردية والتي تفتح الباب على مصراعيه للسماسرة لإبتزاز المواطن المغلوب على أمره.

رابط مختصر