الوداد يدك شباك الرجاء بثنائية و يعتلي صدارة الدوري المغربي

صرخة
اخبار الرياضة
صرخة21 مارس 2021
الوداد يدك شباك الرجاء بثنائية و يعتلي صدارة الدوري المغربي

تغلب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بهدفين نظيفين على حساب غريمه الرجاء الرياضي في مباراة “الديربي 129” التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء برسم مباراة الجولة العاشرة من منافسات الدوري الاحترافي.

وبدأ الفريق الأحمر مجريات المباراة بشكل جيد، بعد أن تمكن أيوب العملود، من هز الشباك وإحراز هدف السبق في حدود الدقيقة الرابعة برأسية من ركنية، قبل أن يعزز رفيقه أشرف داري، النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة 16، بنفس الطريقة بعد أن هزم دفاع وحارس الرجاء برأسية من ركنية.

وفي مقابل المردود الجيد للعناصر الودادية، ظهرت العناصر الرجاوية بمردود ضعيف، إذ انتظرت إلى غاية الدقيقة 23 قبل تهديد مرمى الحارس رضى التكناوتي، من كرة ثابتة عن طريق اللاعب سفيان رحيمي، مرت محادية للشباك، فيما لم تأتي باقي الدقائق بأي جديد لتنهي صافرة الحكم جلال جيد، تفاصيل الشوط الأول بتقدم الوداد بهدفين نظيفين.

خلال مجريات الشوط الثاني دفع جمال السلامي، بورقة محسن متولي، بحثا منه عن إيجاد الحلول للعقم الهجومي، تحرك بعده الخط الأمامي للفريق الأخضر، فيما كان الوداد قريبا من تعزيز النتيجة بهدف ثالث من مرتد هجومي سريع في حدود الدقيقة 53.

وعرف أداء ومردود العناصر الرجاوية تحسنا كبيرا خلال مجمل فترات الجولة الثانية بعد اختيار عناصر الوداد التركيز كثيرا على تحصين الخط الخلفي والبحث عن هدف ثالث عبر المرتدات الهجومية، غير أن ذلك لم يمكنهم من فك شفرة دفاع الوداد رغم بعض المناورات الهجومية التي أقلقت راحة حارس ودفاع الفريق الأحمر، كانت أبرزها كرتين في القائم.

ورفع الوداد الرياضي رصيده بعد هذا الفوز للنقطة 22 في صدارة ترتيب البطولة، فيما جمدت الهزيمة رصيد الرجاء في حدود 19 نقطة بالمركز الثاني.

رابط مختصر

إدارة الحريدة