ورزازات مستشفى بوكافر يعزز خدمات الصحة و جراحة العيون

ورزازات مستشفى بوكافر يعزز خدمات الصحة و جراحة العيون
محمد أين المؤذن ... ورزازات

يعكس مستشفى بوكافر بورزازات، الحرص الدائم على العناية والاهتمام بصحة ساكنة المناطق التابعة لإقليم ورزازات و جهة درعة تافيلالت .

ويجسد هذا المستشفى الإرادة القوية في تحسين الخدمات الصحية الموجهة للمواطنين بهذه المناطق وتسهيل ولوجهم إلى الخدمات الصحية الأساسية، كما يعكس العناية السامية التي مافتئ الملك يوليها لساكنة هذه المناطق .

و ياتي هذا المستشفى لتعزيز الخدمات الصحية من خلال نهج سياسة القرب تجاه الساكنة ، واتخاذ الإجراءات الضرورية ، وكذا استقبال المرضى وتمكينهم من الخدمات الطبية اللازمة، لفك العزلة عن ساكنة المناطق التي تجد صعوبة في التنقل إلى المراكز الصحية والمستشفيات بالمدن المجاورة.

وفي هذا الإطار، أجرى الطاقم الطبي الجراحي لطب العيون تحت اشراف الدكتور سفيان برادي رئيس قسم أمراض وجراحة العيون بمستشفى بوكافر بورزازات عدد كببر من الفحوصات الطبية لفائدة ساكنة إقليم ورزازات التي استفادت أيضا من الخدمات والاستشارات الطبية التي يوفرها المستشفى ، ومن بينها طب العيون .

كما أجرى الطاقم الطبي للمستشفى عمليات جراحية في تخصصات جراحة العيون وقال الدكتور سفيان برادي رئيس قسم أمراض وجراحة العيون بمستشفى بوكافر بورزازات، في تصريح صحفي، إن المستشفى، يحرص على تقديم خدمات طبية جيدة وبشكل مستمر لفائدة المرضى الذين يتوافدون بكثافة على المستشفى والمنحدرين، بالخصوص، من ورزازات والجماعات والدواوير المجاورة التابعة لتراب الاقليم.

وأضاف أن هذا المستشفى، الذي يتوفر على تجهيزات ووسائل لوجستيكية ومرافق صحية جيدة، يستقبل المرضى في ظروف جيدة ويحرص على تقديم خدمات طبية متنوعة في عدد من التخصصات المتوفرة من قبيل طب العيون وكذا خدمات أخرى مثل التحاليل الطبية والأشعة والفحص بالصدى وتوزيع بعص الأدوية .

.

من جانبها، عبرت ساكنة ورزازات، والتي استفادت من خدمات المستشفى، عن ارتياحها وسعادتها ، خاصة في ما يتعلق بتقديم خدمات طبية تهم طب العيون.

رابط مختصر
2021-02-13 2021-02-13
صرخة agadir