عمال الانعاش بالقليعة يحتجون و يطالبون بصرف تعويضاتهم الشهرية و تسوية وضعيتهم

صرخة
مجتمع
صرخة11 فبراير 2021
عمال الانعاش بالقليعة يحتجون و يطالبون بصرف تعويضاتهم الشهرية و تسوية وضعيتهم

عمال الانعاش بالقليعة “دعيناك لله العامل” ،،، يطالبون بصرف تعويضاتهم الشهرية و رئيس الجماعة يحمل “القابض” المسؤولية

تظاهر عدد من عمال الإنعاش التابعين للجماعة الترابية القليعة صباح اليوم الخميس 11 فبراير الجاري أمام مقر الجماعة، مطالبين بصرف أجورهم الشهرية وتسوية أوضاعهم الاجتماعية.

في هذا السياق، و في فيديو متداول قام بتصويره “هواة” من المنطقة حمل عدد من العمال المسؤولية لعامل عمالة انزكان ايت ملول بقولهم حسب الفيديو دائما ” دعيناك الله العامل” و طاابو من خلال احتجاجهم بصرف أجورهم التي تم تعطيلها .

و يقول العمال انهم وجهوا نداءات متكررة للمجلس الجماعي دون أن تتم الاستجابة لهم، في حين تمنيهم هذه المصالح في كل مرة بتسوية أوضاعهم دون أن يكون لذلك أي وجود على أرض الواقع.

من جهته و في اتصال هاتفي برئيس المجلس الجماعي القليعة محمد بيكيز اكد ان ميزانية العمال العرضيين مؤشر عليها من طرف السلطات الاقليمية الى ان قابض قباضة ايت ملول رفض صرف مستحقات العمال بدعوى عدم اجباريتها و قام بإرجاع نفقة عمال الانعاش

و حسب مصدر مسؤول اكد ل ” صرخة ” انه من المنتظر ان يتم صرف تعويضات العمال العرضين بالجماعة الترابية القليعة خلال الايام القادمة بعد أن قام عامل عمالة انزكان ايت ملول بتأشير على نقطة ميزانية العمال العرضيين بالجماعة .

رابط مختصر

إدارة الحريدة