تارودانت.. انطلاق الاستعدادات للحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كوفيد19

عبد المجيد الترناوي
أخبار جهوية
تارودانت.. انطلاق الاستعدادات للحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كوفيد19
الترناوي عبد المجيد

بدأت السلطة المحلية بباشوية تارودانت، التحضيرات على قدم وساق استعدادا لأكبر عملية تلقيح في تاريخ المغرب، ضد فيروس كورونا “كوفيد19” خلال الأيام القادمة، باعتبارها الحل الأمثل لمواجهة تمدد الجائحة الوبائية.

وفي هذا السياق، قامت اللجنة المحلية لليقظة و التتبع بتارودانت، اليوم الأثنين 30 نونبر 2020، بزيارة ميدانية للمراكز الصحية الثلاثة بالمدينة (أولاد بنونة – تالمقلات – لمحايطة)، للوقوف على مدى جاهزية هذه المراكز الصحية والتي من المرتقب أن تستقبل الأشخاص الذين سيستفيدون من عملية التلقيح ضد وباء فيروس كورونا كوفيد19.

IMG 02 - صرخة المواطن

وستشمل هذه العملية، في مرحلة أولى، المواطنين الذين تزيد أعمارهم عن 18 سنة، حسب جدول لقاحي من حقنتين، مع إعطاء الأولوية للأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بالفيروس سواء في ميدان عملهم أو بسبب هشاشة بنيتهم الصحية.

هذه الزيارة الميدانية كانت تحت إشراف لجنة مختلطة مكونة من رئيس الملحقة الإدارية الأولى، محمد دعنون، ورئيسة المقاطعة الثانية، لمياء تيجان، و عبد العالي تهلا خليفة باشا مدينة تارودانت، وممثل عن كل المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة، الأمن الوطني،الوقاية المدنية، القوات المساعدة، بالإضافة إلى ممثل الجماعة الترابية لتارودانت

IMG 03 - صرخة المواطن

رابط مختصر
عبد المجيد الترناوي

الترناوي عبد المجيد مراسل صحفي ومعد محتوى الفيديو | البريد الإلكتروني : Abdelmjid.presss@gmail.com | الهاتف & الواتساب : 55 77 64 64 6 212+