مارسنا الجنس ليومين متتاليين ،،، ” السحاق” وراء إختفاء تلميذة ضواحي أكادير

مارسنا الجنس ليومين متتاليين ،،، ” السحاق” وراء إختفاء تلميذة ضواحي أكادير

كشفت مصادر اعلامية، أن عناصر الدرك الملكي بايت اعميرة قررت الإحتفاظ بالفتاة المراكشية عشيقة التلميذة القاصر التي ضبطت رفقتها بأكادير بعد إختفائها في ظروف غامضة، رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة.

وحسب مصادر الجريدة، فإن النيابة العامة قررت متابعة العشيقة المراكشية بتهمة إستدراج فتاة قاصر وإستغلالها جنسيا بطريقة شادة. حيث بينت التحريات الأولية أن الطرفين قامتا بممارسة الجنس بينهما “السحاق”. من جهة أخرى، تقرر إخضاع التلميذة التي تنحذر من أيت اعميرة للخبرة الطبية.

و تم في وقت متأخر من ليلة الخميس 29 أكتوبر الجاري، فك لغز إختفاء التلميذة من طرف مصالح الدرك الملكي بأيت اعميرة.

وحسب ذات المصادر، فإن عناصر الدرك الملكي تمكنت من الوصول إلى الفتاة المختفية، وأضافت ذات المصادر أن عمليات البحث الميداني والتقني في القضية، مكنت من الوصول إلى حقيقة إختفاء التلميذة، حيث تبين أن هذه الأخيرة تعرفت على فتاة أخرى تنحذر من مدينة مراكش، عبر الفايسبوك، قبل أن تتطور العلاقة بينهما إلى علاقة حب، بسبب الميولات الجنسية للفتاة المراكشية.

ذات المصادر أكدت ،أن العشيقتين ضربتا موعدا في مدينة أكادير، حيث قامت الفتاة المراكشية بكراء شقة بأكادير، وإستقبلت عشيقتها التي قضت رفقتها يومين كاملين قبل أن يتم توقيفهما بأحد المطاعم المشهورة وسط مدينة أكادير من طرف عناصر المركز الدرك.

رابط مختصر
2020-10-30 2020-10-30
صرخة agadir