تارودانت.. تسمم حاد يرسل تلميذتين إلى المستشفى

عبد المجيد الترناوي
2019-09-20T09:47:24+01:00
حوادث وجرائم
تارودانت.. تسمم حاد يرسل تلميذتين إلى المستشفى
عبد المجيد الترناوي / تارودانت

علم موقع “صرخة”، أن تلميذتين بالسنة الثالثة إعدادي، بإحدى المؤسسات التعليمية بمدينة تارودانت، أصيبوا بتسمم غذائي، يومه الثلاثاء 17 شتنبر الجاري.

وقال مصدر “صرخة”، أن تلميذتين تناولوا وجبة عبارة عن سندوبتش، تم اقتناؤه من احد الدكاكين وهما في طريقهما إلى منازلهما بعد مغادرتها للمؤسسة التعليمية، قبل أن يحّسوا بآلام شديدة في البطن.

وأكد المصدر ذاته، أنه جرى نقل التلميذتين نحو قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت، وحالتهما الصحية لم تسمح لهما بالبقاء في المستشفى، لتتم إحالتهما على وجه السرعة نحو احدى المصحات الخصوصية، مشيرا إلى أن حالتهم وصفت بـ “الخطيرة”.

وتساءل مصدر “صرخة”، عن دور لجان مراقبة المواد الاستهلاكية والغياب التام لدورهم، والذي يقتصر فقط بجولات وصفت بالمحتشمة خلال شهر رمضان، ليغيب هذا الدور مع انتهاء الشهر الفضيل، عكس ما تعرف بعض المدن من حيث استمرار اللجن المعنية في عملها ومحاربة كل ما من شانه أن يعرض حياة أبرياء للخطورة، ولعل ما جاء به التقرير السنوي لقضاة جطو في هذا الباب حيث الإشارة إلى خطورة ما يتناول، لا يحتاج إلى أي تعليق حسب زعم المتحدث.

رابط مختصر
عبد المجيد الترناوي

الترناوي عبد المجيد مراسل صحفي ومعد محتوى الفيديو | البريد الإلكتروني : Abdelmjid.presss@gmail.com | الهاتف & الواتساب : 55 77 64 64 6 212+