مديرية التعليم بتارودانت تنظم حفل التميز الإقليمي احتفاء بالمتفوقات والمتفوقين خلال الموسم الدراسي 2018-2019

مديرية التعليم بتارودانت تنظم حفل التميز الإقليمي احتفاء بالمتفوقات والمتفوقين خلال الموسم الدراسي 2018-2019

عبد المجيد الترناي – تارودانت

تخليدا لذكرى العشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، على عرش أسلافه المنعمين، نظمت المديرية الإقليمة بتارودانت بتعاون مع عمالة إقليم تارودانت والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، بعد زوال اليوم السبت 06 يوليوز 2019، بقاعة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بمدينة تارودانت، حفل التميز الإقليمي، تشجيعا للتفوق الدراسي و احتفاء بالإنجازات التي حققها التلميذات والتلاميذ الذين تبوأوا الصدارة على مستوى جميع الشعب.

هذا العرس الاحتفالي حضره عامل اقليم تارودانت و الوفد المرافق له و مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة، و المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتارودانت، و رؤساء المصالح بالمديرية و فعاليات المجتمع المدني.

استهل الحفل بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها ترديد النشيد الوطني، في السياق ذاته تفضل المدير الاقليمي لوزارة التربية و الوطنية و التكوين المهني الأستاذ سيدي صيلي بكلمة بالمناسبة رحب من خلالها بالحضور الكريم، وشكره جميع التلميذات والتلاميذ الذين حققوا نتائج جيدة على مستوى الإقليم والجهة، كما قدم النتائج المحصل عليها على مستوى الإقليم، بعده ألقى مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بجهة سوس ماسة، كلمة بالمناسبة، الذي نوه بدوره بالتلميذات والتلاميذ على ما حققه من استحقاقات، كما شكر عامل الإقليم على حضوره لهذا الحفل تشجيعا واعتراف بالمجهودات الذي حققه التلميذات والتلاميذ بإقليم تارودانت، كما شكر كل من السيدات و السادة رؤساء المصالح وموظفي المديرية وأعوانها، و كل أطر هيئات التفتيش و التوجيه التربوي و الادارة و التدريس و كذا رجال السلطة المحلية و المنتخبين وأسرة الأمن الوطني و الشركاء و الاعلام على الدعم و المساند.

هذا الحفل المتميز تخللته فقرات فنية، علاوة على توزيع جوائز قيمة على المتفوقين على المستوى الإقليمي. و اختتم العرس التربوي بقراءة برقية الولاء و الإخلاص المرفوعة للسدة العالية بالله أمير المؤمنين محمد السادس نصره الله.

رابط مختصر
2019-07-06 2019-07-06
عبد المجيد الترناوي
الترناوي عبد المجيد مراسل صحفي ومعد محتوى الفيديو | البريد الإلكتروني : Abdelmjid.presss@gmail.com | الهاتف & الواتساب : 55 77 64 64 6 212+
عبد المجيد الترناوي Taroudant