جماعة القليعة تكرم أزيد من 150 تلميذ و تلميذة من المتفوقيين دراسيا و رياضيا

جماعة القليعة تكرم أزيد من 150 تلميذ و تلميذة من المتفوقيين دراسيا و رياضيا

نظمت جماعة القليعة ضواحي إنزكان ، أمس الثلاثاء حفل التميز لموسم 2018 / 2019 وذلك من اجل الاحتفاء ب أكثر من 150 من الثلاميذ و الثلميذات و الابطال الرياضين المتفوقين في مختلف الرياضات و المجالات .

وشكل هذا الحفل الذي دأبت الجماعة على تنظيمه سنويا مناسبة للاحتفاء بالتفوق و التتويج داخل الجماعة او الجهة سواء تعلق الأمر بالأبطال الرياضيين الثلاميذ و الثلميذات المتفوقين دراسيا او الفرق المتفوقة في مجالات الرياضة والثقافة والإبداع وغيرها .

ويأتي تنظيم هذا الحفل في إطار تشجيع المتفوقين و المتفوقات من أبناء القليعة والتعريف بهم إلى جانب تشجيع الأبطال و رد الإعتبار لعدد من الوجوه التي تعمل لصالح تسويق القليعة ثثافيا تربوسا ة رياضيا .

وقال رئيس الجماعة محمد بيكيز ، إن تنظيم حفل التميز لموسم 2018 / 2019 يأتي من أجل تكريم الثلاميذ و الثلميذات المتفوقين في مختلف الشعب و الاقسام الدراسية و المؤسسات التعلمية العمومية و الخاصة بتراب الجماعة .

وأضاف بيكيز أن جماعة تلقليعة أضحت تحتل مكانة أساسية ومحورية بين الجماعات الثرابية سواء على الصعيد الوطني او الجهوي بفضل جهود كافة مكوناتها، مشيرا إلى أن تنظيم حفل التميز المخصص للاحتفاء بالثلميذات و الثلاميذ و الأبطال الرياضيين الذين ينتمون إلى هذه الجماعة يشكل مصدر فخر واعتزاز لكل الساكنة كما يساهم في إشعاع هذه الجماعة الترابية التي إرتبط إسمها في ما سبق بالاجرام و الجريمة المنظمة .

وأوضح أن تكريم التلميذات و الثلاميذ و الابطال المتفوقين خلال الموسم الدراسي و الرياضي 2018 / 2019 من خلال حفل مخصص للاحتفاء بالتميز يجعل من هذه الجماعة وسطا مثاليا لتكوين المتفوقين و الابطال ، مشيرا إلى ان المهام الأساسية للمجلس هي تقديم الدعم لهم والمساهمة في تنمية مجتمع المعرفة .

وتمنح الجماعة سنويا شواهد تفوق مرفوقة بجوائز تحفيزية تشجيعية للثلاميذ و الثلميذات الحاصلين على الرتبة الأولى والثانية في جميع الشعب و الأقسام الدراسية .

وتميز هذا التقليد خلال السنة الجارية جوائز رمزية للأندية الرياضية والثقافية المتفوقة في مختلف المسابقات الجهوية الوطنية و الدولية كذلك .

رابط مختصر
2019-07-10
صرخة agadir