تارودانت: جمعية الوحدة لتجار وحرفي سوق جنان الجامع تصدر بيان استنكاري لتحرير ساحة النصر “تالمقلات” من الفراشة

تارودانت: جمعية الوحدة لتجار وحرفي سوق جنان الجامع تصدر بيان استنكاري لتحرير ساحة النصر “تالمقلات” من الفراشة
الترناوي عبد المجيد

أصدرت جمعية الوحدة لتجار وحرفي سوق جنان الجامع بتارودانت، بيان استنكاري، تحمل فيه المسؤولية الكاملة لعامل الإقليم وباشا المدينة والجماعة الترابية لتارودانت، بعدم الالتزام بالوعود بإخلاء ساحة النصر “تالمقلات” ومداخيل السوق من كل الباعة المتجولين، (الفراشة).

وأضاف البيان ذاته الذي تتوفر “صرخة” على نسخة منه، إن تجار وحرفي السوق البلدي جنان الجامع يستنكرون الأوضاع المزرية التي ألت إيها ساحة النصر “تالمقلات” ومداخيل السوق من انتشارمهول وغير قانوني للباعة المتجولين رغم التواصل مع السلطات المحلية والمجلس الجماعي إلى البدبل الذي هو “ساحة أحفير”.

هذا و طالبت الجمعية من عامل إقليم تارودانت، التدخل وفك العزلة عن السوق وتطبيق ماجاء في محضر الاجتماع المنعقد بتاريخ 19 دجنبر 2018 بباشوية تارودانت.

وأضاف البيان، أن كافة التجار والحرفين بالسوق البلدي جنان الجامع، سيتخدون إجراء لا رجوع فيه وذلك بالقيام بكافة التدابير التصعيدية القانونبة من ‘ضراب شامل وإغلاق المحلات التجارية والقيام بوقفات احتجاجية وتنديدية حتى تتحقق مصالح التجار من إخلاء تام لساحة النصر “تالمقلات” وأبواب السوق.

وفيما يلي نسخة من البيان الاستنكاري كما توصلنا به:

رابط مختصر
2019-07-15 2019-07-15
عبد المجيد الترناوي
الترناوي عبد المجيد مراسل صحفي ومعد محتوى الفيديو | البريد الإلكتروني : Abdelmjid.presss@gmail.com | الهاتف & الواتساب : 55 77 64 64 6 212+
عبد المجيد الترناوي Taroudant