بعد مقال “صرخة” السلطات الأمنية بتارودانت تشن حملات تمشيطية لمحاربة الجريمة

عبد المجيد الترناوي
2019-06-15T09:35:44+01:00
أخبار جهوية
بعد مقال “صرخة” السلطات الأمنية بتارودانت تشن حملات تمشيطية لمحاربة الجريمة

عبد المجيد الترناوي | تارودانت

شنت السلطات الأمنية بمدينة تارودانت أمس الجمعة 14 يونيو الجاري، حملة تمشيطية موسعة بقيادة رئيس المنطقة الأمنية للمنطقة، تجاوبا مع مقال سابق لموقع “صرخة” تحت عنوان (ظاهرة “الكريساج” تعود من جديد إلى شوارع مدينة تارودانت).

وأسفرت هذه الحملة الأمنية عن إعتقال عدد من المبحوث عنهم والجانحين، بالإضافة إلى متهمين بإعتراض سبيل والتهديد يالأسلحة البيضاء، الحملة شملت عدد من النقط السوداء بالمدينة والتعرف كثافة سكانية تنتشر فيها جميع أنواع الجريمة والمخدرات، حيت أسفرت عن حجز واعتقال مدمنين وتجار المخدرات.

وحسب مصدر “صرخة”، فقد تم اعتقال جانح قام فجر يوم الجمعة 14 يونيو 2019، بمهاجمة مصلين وتعريض أحدهم للضرب والجرح على مستوى اليد كان متجه لإداء صلاة الفجر بمسجد الرحمة بحي تفلاكت بتارودانت.

وخلفت هذه الحملة ارتياح لدى الرودانيين، وشدد فاعلون جمعوين بالمدينة على ضرورة إستمرارية الحملات التمشيطية للأمن على مستوى جميع أزقة وأحياء مدينة تارودانت، وثكتيف الدوريات الأمنية.

azzz - صرخة المواطن

– صور بعدسة: محمد الفقير

رابط مختصر
عبد المجيد الترناوي

الترناوي عبد المجيد مراسل صحفي ومعد محتوى الفيديو | البريد الإلكتروني : Abdelmjid.presss@gmail.com | الهاتف & الواتساب : 55 77 64 64 6 212+