الطلبة المتطوعون داخل ملعب أدرار أكادير يثورون في وجه سونارجس

الطلبة المتطوعون داخل ملعب أدرار أكادير يثورون في وجه سونارجس

طالب عدد من الطلبة المتطوعون داخل ملعب أدرار أكادير من إدارة الملعب و شركة سونارجس المكلفة بتسير الملاعب الكبرى لكرة القدم، بإيجاد حل جذري للإستفزازات التي يتعرضون لها أثناء عملية تنظيم مباريات فريق حسنية أكادير .

وحسب مصدر “صرخة” فالطلبة المتطوعون صدموا قبل بداية مبارة الوداد البيضاوي ضد غزالة سوس بمنعهم من القيام بالمهمة المنوطة بهم منذ التحاقهم بالملعب و المتمثلة في مراقبة تذاكر الجمهور و تنظيم عملية ولوجهم داخل الملعب ، حيت فرض عليهم الوقوف على شاكلة “كومبارس” أمام أبواب الملعب و إعطاء مهمة مراقبة التذاكر و تنظيم الولوج لحراس الأمن الخاص .

و يضيف مصدرنا أن الطلبة المتطوعون لم يستسيغو الطريقة التي تم بها إتخاد هذا القرار ، بنقل مهامهم التي دأبوا على القيام بها طيلة الموسم الرياضي و تكليفهم بمهام حراس الأمن الخاص .

من جهة أخرى فقد قرر الطلبة المتطوعون تعليق مهامهم خلال مباراة الوداد البيضاوي و إستفسار إدارة الملعب حول هذه الخطوة المفاجئة .

و ينتظر أن يتم تعليق باقي المهام خلال المباريات المتبقية لفريق حسنية أكادير داخل الديار ، حيث يساهم الطلبة المتطوعون بشكل كبير في تنظيم عملية ولوج الجمهور و محاربة ظاهرة السوق السوداء التي كانت تأرق بال إدارة الفريق السوسي .

رابط مختصر
2019-04-22 2019-04-22
المهدي النهري