موظفو بلدية تارودانت ينظمون وقفة احتجاجية تضامنا مع متصرفة جماعية (صور)

موظفو بلدية تارودانت ينظمون وقفة احتجاجية تضامنا مع متصرفة جماعية (صور)

تضامنا مع متصرفة جماعية، نظم موظفو بلدية تارودانت، يوم الاثنين 25 مارس 2019، ببهو مقر الجماعة، وقفة احتجاجية استنكارا لما وصفوه من مس وخدش كرامة زميلتهم لما يزيد عن عشرين سنة من العمل، على يد عامل انعاش.

وحسب البيان فقد أشار المحتجون إلى انهم تابعوا باستنكار ما تعرضت له زميلتهم من قذف وسب واتهام بأبشع الأوصاف وخدش في حياتها وشخصيتها من طرف عامل انعاش بالجماعة، على غرار ما تعرض له موظفي واطر الجماعة من قبل الشخص نفسه وهو يزاول مهام وظيفة بمكتب الوعاء الضريبي.

ووحسب بيان في الموضوع موقع من طرف عدد من الموظفين الجماعيين، فإنه صيانة لكرامة الموظف الجماعي، أعلن المحتجون عن تضامنهم بشكل كامل مع جميع الموظفين، كما أدانوا وبشد ما أسموه بالممارسات أللاخلاقية، مؤكدين على مساندتهم للضحية في كل ما تراه مناسبا للدفاع عن كرامتها وفقا لما يكفله لها القانون والدستور، داعين أي المحتجين رئاسة المجلس الجماعي العمل على حفظ كرامة الموظفين بالجماعة.

من جهة أخرى، فقد علمت الجريدة من مصدر موثوق أن النيابة العامة أعطت تعليماتها للشركة القضائية قصد فتح بحث في الموضوع، وذلك بناء على شكاية في موضوع السب والقدف تقدمت بها الموظفة.

المصدر - أحداث أنفو
رابط مختصر
2019-03-26 2019-03-26
صرخة agadir