تارودانت: مؤسسة اقرأ التربوية الخاصة تحتفي بنسائها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة (صور)

عبد المجيد الترناوي
أخبار التربية والتعليم
تارودانت: مؤسسة اقرأ التربوية الخاصة تحتفي بنسائها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة (صور)
الترناوي عبد المجيد

في إطار الاحتفاء السنوي باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف يوم 8 مارس من كل سنة، نظمت مؤسسة اقرأ التربوية للتعليم الخصوصي بتارودانت، يوم السبت 23 مارس 2019، حفل فني، سعت من خلالها إلى الاحتفاء بنسائها و كذا تكريم المرأة و إبراز أهميتها في مختلف الميادين.

هيئة الادارة التربوية بالمؤسسة خصصت برنامجا متنوعا للاحتفال بهذه المناسبة حيث خصصت الفترة الصباحية لصبحية رياضية نسائية شاركة فيها جميع الاستاذات العاملات بالمؤسسة،

وفي الفترة المسأئية، تم تنظيم أمسية فنية تكريمية، إحتضنها فضاء رياض نعم، الحفل عرف تكريم عدد من الاطر النسائية العاملة بالمؤسسة تكريسا لتقليد سنوي تنهجه ادارة المؤسسة يهدف إلى إبراز جهود الاستاذات و الاحتفاء بهن وشكرهن على مجهوداتهم في حقل التربية و التعليم من جهة، وكعربون تقدير واحترام على ما تمثله المرأة باعتبارها مكونا رئيسيا للمجتمع من جهة اخرى.

كما ألقيت بعض الكلمات تم من خلالها تثمين المجهودات الجبارة التي تبدلها المرأة الأستاذة، لما يقدمنه من تضحيات جسام في حقل التربية والتكوين وللمجهودات التي يبذلنها في سبيل الرقي بمستوى التلاميذ والأطفال.

page 1 1 - صرخة المواطن

وفي تصريح لموقع “صرخة”، عبرت مجموعة من الاستاذات عن سعادتهم وسعادة كافة زميلاتهم بتنظيم هدا الحفل على شرف المرأة المغربية ممثلة بأستاذات المؤسسة، وكذا عن استعدادهم لإعطاء دفعة قوية للأنشطة الثقافية بالمؤسسة في تناغم مع الدينامية التي يعرفها الوطن.

الحفل زينه فقرات فنية من أداء مجموعة الدقة الرودانية، وعرف تقديم شهادة تقديرية لمجموعة من الاستاذات والاساتذة كعربون محبة و تقدير من زملائها الاساتذة و الاستاذات و هيئة الادارة التربوية.

page 2 2 - صرخة المواطن

للمزيد من الصور :

هنا

رابط مختصر

الترناوي عبد المجيد مراسل صحفي ومعد محتوى الفيديو | البريد الإلكتروني : Abdelmjid.presss@gmail.com | الهاتف & الواتساب : 55 77 64 64 6 212+