تارودانت.. انعقاد الجمع العام السنوي لجمعية سيكلو موطو و تجديد الثقة في سعيد خربوش

تارودانت.. انعقاد الجمع العام السنوي لجمعية سيكلو موطو و تجديد الثقة في سعيد خربوش
الترناوي عبد المجيد

إنعقد يوم أمس الجمعة 29 مارس 2019، بمقر جمعية شباب الأطلس بتارودانت،الجمع العام السنوي للمكتب المسير لجمعية سيكلو موطو تارودانت.

و حضر الجمع أعضاء مكتب جمعية سيكلو موطو ومنخرطو الجمعية وعدد من المهنيين والحرفيين في صيانة الدراجات الهوائية والنارية بالمدينة، و كذا حضور مدير مركب التكوين المهني بتارودانت،

وفي البداية افتتحت الجلسة من طرف رئيس الجمعية سعيد خربوش، الذي شكر الحضور الكريم على تلبية الدعوة، بعد الكلمة الترحيبية استعرض في مستهل حديثه نقط جدول الأعمال والمتمثلة في: قراءة التقرير الأدبي والمصادقة عليه، قراءة التقرير المالي والمصادقة عليه. تغيير بند بالقانون الاساسي للجمعية.

وعلى اثر ذلك أعطيت الكلمة للكاتب لتلاوة التقرير الأدبي وللأمين لعرض تقريره المالي. وبعد الاستماع إلى التقريرين ومناقشتهما تمت المصادقة عليهما.

وفيما يتعلق بالنقطة الثالثة من جدول الأعمال، فقد قدم سعيد خربوش رئيس الجمعية اقتراح حول تغيير الجمع السنوي من سنة إلى ثلاثة سنوات، حيت تمت المصادقة علية بالإجماع.

وفي الأخير، قام الجمع العام بتجديد الثقة في سعيد خربوش رئيسا للجمعية وتكليفه بتشكيل المكتب.

اللقاء كذلك كان فرصة لتوقيع اتفاقية شراكة بين رئيس الجمعية ومدير مركب التكوين المهني بتارودانت من أجل استفادة أطر ومنخرطي الجمعية من التكوين الذي يقدمه المركب.

للمزيد من صور 

اضغط هنا

رابط مختصر
2019-03-30
عبد المجيد الترناوي
الترناوي عبد المجيد مراسل صحفي ومعد محتوى الفيديو | البريد الإلكتروني : Abdelmjid.presss@gmail.com | الهاتف & الواتساب : 55 77 64 64 6 212+
عبد المجيد الترناوي Taroudant