فيديو جنسي لمتزوجة يهز الفنيدق

صرخة
مجتمع
صرخة23 فبراير 2019
فيديو جنسي لمتزوجة يهز الفنيدق

خلفت “الفيديوهات الجنسية” التي ظهرت فيها شابة من المضيق عارية وهي تقوم بحركات جنسية إباحية خلال استحمامها داخل حمام منزلها والتي جرى تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، الكثير من الجدل، قبل أن تخرج إحدى معارفها بتسجيل صوتي تؤكد فيه أن السيدة زوجة وأم لطفل وأنها تعرضت لعملية نصب.

وحسب صحيفة “الصباح” في عددها ليوم الأربعاء، فإن المصالح الأمنية بالمضيق فتحت تحقيقا مفصلا، حول ظروف وملابسات تسريب أشرطة لفيديوهات جنسية لسيدة متزوجة في عقدها الثاني تقطن بأحد أحياء المدينة، ظهرت في مشاهد مخلة بالحياء، مستعينة بكاميرا هاتفها المحمول، كما أصدرت مذكرة بحث في حق بطلة الشريط.

وجاء في التسجيل الصوتي لإحدى معارف الشابة، إن الأخيرة المتحدرة من المضيق، تعرفت على عشيقها الذي أسقطها في شباكه عبر الهاتف، مدعية إيهامه لها بأنها تعاني السحر وتحتاج للرقية الشرعية، ما مكنه من استغلالها جنسيا، مشبهة هذه الواقعة بواقعة “راقي بركان”.

وأوضحت المرأة أيضا، أن المعني استدرجها لممارسة الجنس معه بعد استخدامه للسحر والشعوذة، لتقوم الشابة بإرسال فيديوهاتها الجنسية له، ما مكنه من الحصول على فرصة لابتزازها ماديا.

رابط مختصر
Avatar

إدارة الحريدة