رواية “أحلام مؤجلة” إصدار جديد أول للكاتب الروداني عبد السلام يزيد

عبد المجيد الترناوي
ثقافة و فن
رواية “أحلام مؤجلة” إصدار جديد أول للكاتب الروداني عبد السلام يزيد
الترناوي عبد المجيد

صدر مؤخرا عن دار تسراس للنشر والتوزيع بمدينة أكادير، رواية “أحلام مؤجلة” للكاتب والمهني عبد السلام يزيد، وتعتبر الرواية العمل الأول الذي يصدره الكاتب، وتقع الرواية في 104 صفحة من الحجم المتوسط، وتتصدر غلافها لوحة تشكيلية مشتركة بين الكاتب والناشر ادعبد الله عبد الله صاحب دار النشر.

وتدور أحداث الرواية، في إطار اجتماعي، يبدأ في لحظات عسيرة يمر بها الشباب حين يحصلون على شواهدهم الجامعية، من ضيق اليد، والاتجاه إلى تعاطي المخدرات والانغماس في الرذيلة بحثا عن مخرج، الكاتب اشتغل على هذا الموضوع ليوضح امرا واحدا فقط، وهو أنه ليس كل من حصل على شهادة في تخصص ما وجب عليه الاشتغال في مجال تخصصه.

الكاتب عبد السلام يزيد، من مواليد مدينة تارودانت، سنة 1973، حاصل على الحزام الاسود في رياضة التيكواندو، اشتغل كمدرب لهذه الرياضة بعدد من المدن المغربية منها: الدار البيضاء، بني ملال، اكادير، تارودانت، ايت اعزاة، لسنوات طويلة، كما اشتغل كمدير تجاري لاحدى الشركات باكادير، لبستقر بتارودانت ليزاول نشاطه التجاري بيع الاثات المستعمل وممارسة الكتابة.

هذا، وتعد الرواية إضافة نوعية، وبادرة جيدة، ومحاولة أولى من نوعها في الساحة الثقافية في هذا الموضوع. كما أن الكاتب أشتغل على هذا العمل الأدبي مدة سنة ليخرج للوجود.

666 - صرخة المواطن

رابط مختصر
عبد المجيد الترناوي

الترناوي عبد المجيد مراسل صحفي ومعد محتوى الفيديو | البريد الإلكتروني : Abdelmjid.presss@gmail.com | الهاتف & الواتساب : 55 77 64 64 6 212+