تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم

عبد المجيد الترناوي
2019-02-15T16:51:04+01:00
جمعيات
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم
الترناوي عبد المجيد

تنظم الجمعية المغربية لتنظيم الأسرة فرع سوس ماسة و جمعية بقالة تارودانت، قافلة طبية متعددة التخصصات، لفائدة البقال وأسرته بإقليم تارودانت، تحت شعار: “صحة البقال استمرارية في العطاء”، وذلك يوم غد السبت 16 فبراير 2019، بمقر الجمعية المغربية لتنظيم الأسرة بتارودانت الكائن بالباشوية القديمة قرب فندق السلام.

وتشمل هذه القافلة، التي تنظم بشراكة المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بتارودانت، تخصصات طب الأطفال وطب الأنف والحنجرة وطب العيون وطب النساء والتوليد والطب العام.

وسيستفيد من خدمات هذه القافلة الطبية الأولى من نوعها، التي يسهر على تأطيرها طاقم طبي، جميع البقالة المنخرطين بالجمعية بالإضافة إلى أبنائهم وزوجاتهم.

وأوضح رئيس جمعية “بقالة تارودانت” نور الدين الديوان، في تصريح لجريدة “صرخة”، أن تنظيم هذه القافلة الطبية الأولى يندرج في إطار أنشطة الجمعية الهادفة الى تقريب الخدمات الاجتماعية والعناية بصحة البقال، وصحة أسرته، مؤكدا على الاهمية التي تكتسيها مثل هذه المبادرات التي ستنعكس إيجابا على صحة البقالة وتساهم في تحسيسهم بأهمية المحافظة على الصحة العامة.

fiche - صرخة المواطن

رابط مختصر
عبد المجيد الترناوي

الترناوي عبد المجيد مراسل صحفي ومعد محتوى الفيديو | البريد الإلكتروني : Abdelmjid.presss@gmail.com | الهاتف & الواتساب : 55 77 64 64 6 212+