بالفيديو: قافلة تضامنية ناجحة نظمتها جمعية فرحة للتنمية والمواطنة لساكنة دواوير جماعة أهل تفنوت إقليم تارودانت

عبد المجيد الترناوي
جمعيات
بالفيديو: قافلة تضامنية ناجحة نظمتها جمعية فرحة للتنمية والمواطنة لساكنة دواوير جماعة أهل تفنوت إقليم تارودانت
الترناوي عبد المجيد

في إطار الأنشطة الاجتماعية، والإنسانية المشتركة، تحت شعار: “جبر الخواطر ينجيك من المخاطر”، نظمت “جمعية فرحة للتنمية والمواطنة” بمدينة أولاد تايمة بتنسيق مع الجماعة الترابية أهل تفنوت، حملة كساء الشتاء التضامنية، والإنسانية، في دورتها الأولى، التي نظمتها إلى دواوير الجماعة الترابية أهل تفنوت قيادة أوزيوة دائرة تالوين إقليم تارودانت، طوال يوم الاحد 06 يناير 2019.

فقد قامت الجمعية، المذكورة، بتنظيم هذه الحملة التضامنية، المتكونة من أزيد من 20 متطوعا، بتوزيع مجموعة من الملابس والإحدية والأغطية، بهدف تقديم يد المساعدة والعون إلى كافة المحتاجين في أعالي جبال تارودانت، من الأطفال، والنساء، بالإضافة إلى مد جسور التعارف، وإحياء روح التضامن، والتكافل، والتعاون في المجتمع، والمساهمة في تنشيط، وإدخال البهجة، والسرور إلى قلوب الأطفال في الوسط القروي.

وعرف برنامج القافلة التضامنية والإنسانية، التي استهدفت حوالي 400 مستفيد من سكان المنطقة، صبحية تربوية ترفيهية لفائدة أطفال المنطقة (بهلوان، وألعاب، ورقصات…) بالإضافة إلى توزيع الهدايا، والجوائز، واللوازم المدرسية عليهم، وملابس فصل الشتاء المختلفة.

يذكر أن هذه القافلة، هي الأولى في برنامج الجمعية لسنة 2019، والتي ستعرف تنظيم قوافل تضامنية وإنسانية أخرى لفائدة سكان الجبال، بإقليم تارودانت.

رابط مختصر

الترناوي عبد المجيد مراسل صحفي ومعد محتوى الفيديو | البريد الإلكتروني : Abdelmjid.presss@gmail.com | الهاتف & الواتساب : 55 77 64 64 6 212+