امن بيوكرى ينجح في اعتقال أفراد العصابة المتخصصة في السرقة بواسطة سيارة من نوع داسيا

صرخة
أخبار جهوية
صرخة19 يناير 2019
امن بيوكرى ينجح في اعتقال أفراد العصابة المتخصصة في السرقة بواسطة سيارة من نوع داسيا
عبد الله الخياري ... اشتوكة ايت باها

بعد قيامها بعدة عمليات سرقة و اعتراض السبيل بواسطة سيارة من نوع” داسيا” بونية اللون بمدينة بيوكرى ومناطق عديدة باشتوكة والقليعة وانزكان في الايام الثلاثة الماضية، سقطت زوال اليوم السبت عصابة مكونة من خمسة اشخاص ينحدرون من مدن مختلفة من المغرب، وذلك بعد محاولتهم إصلاح عيب في الاطار المعدني للسيارة بالحي الصناعي ببيوكرى في محاولة منهم لرفع الشبهة و التمويه.

المصالح الأمنية لمنطقة امن بيوكرى مستعينة بفرقة الدراجين حاصرت السيارة و سائقها و تعقبت الهاربين حيث تمكنت من القاء القبض على شخصين من هذه العصابة بعدما تعقبت آثارهم لمدة يومين إثر حصولها على مواصفتها و ترقيم الحقيقي للسيارة.

الجهات الأمنية اعتمدت كاميرات بعض المحلات التجارية و المنازل الخاصة و روايات الضحايا و قامت بالتحريات التي قادت لاكتشاف شركة كراء السيارات التي تمتلك السيارة المستعملة و التي تبين انها قامت بعدة عمليات اعتراض للسبيل و السرقة تحت التهديد بالاسلحة البيضاء في كل من القليعة وسيدي بيبي و تيكوين قبل ان تكون بيوكرى نقطة نهاية عملياتها الاجرامية.

هدا وقد تم نقل الموقوفين الى مخفر الشرطة القضائية بمدينة بيوكرى قصد اتمام البحت قبل عرضهم على انظار النيابة العامة المختصة.

الى دالك استحسنت فعاليات مدنية هدا التدخل الامني السريع والفعال والدي انهى اسطورة السيارة الشبح التي روعت ساكنة سوس خلال الايام الماضية في افق إلتفاتة المصالح المركزية للادارة العامة للامن الوطني لتعزيز المنطقة الامنية بالموارد البشرية الكافية

كلمات دليلية
رابط مختصر

إدارة الحريدة