مولاي عبد الرحمان الدريسي .. نحن منغميسون في العمل من أجل الساكنة و لا يهمنا ما يحاك و يكتب في الفايسبوك . و من يشكك في عملنا فشلو سياسيا

صرخة
2018-12-22T00:21:29+01:00
أخبار سياسية ونقابية
صرخة20 ديسمبر 2018
مولاي عبد الرحمان الدريسي .. نحن منغميسون في العمل من أجل الساكنة و لا يهمنا ما يحاك و يكتب في الفايسبوك . و من يشكك في عملنا فشلو سياسيا
محمد ايت المؤذن

أكد مولاي عبد الرحمان الدريسي رئيس المجلس البلدي لمدينة ورزازات في تصريح ل ” صرخة أن المجلس البلدي لورزازات منكب على إخراج عدد من الاتفاقيات الى أرض الوجود من خلال إتفاقية برنامج العمل على مدى الثلاث سنوات القادمة و التي تهذف حسب الدريسي الى خلق ثورة ثانية بهوليود افريقيا . من خلال تكتل عدد من الشركاء كوزارة الداخلية و وزارة السكنى و سياية المدينة و التعاون الوطني و باقي المؤسسات الشريكة . و نوه الدريسي في حديثه بالدور الفعال الذي يقوم به عامل اقليم ورزازات في سبيل النهوض بالاقليم و المدينة .

و ردا على ما يروج في الفايسبوك قال مولاي عبد الرحمان ان عمل المجلس يضهر على ارض الواقع و لا جدوى من الدخول في نقاشات فارغة على الفايسبوك حسب تعبيره . و أكد ان المجلس منغمس في العمل و لا يمكنه الإلتفات لجهات فشلت سياسيا و خسرت ثقة الناخبين و تحاول تفريغ فشلهم عبر الفايسبوك و التشكيك في العمل الذي يقوم به المجلس الحالي .

وجدير بالذكر أن وزارة الداخلية قد قدمت مؤخرا لبلدية وارزازات 18 مليار و 200 مليون سنتيم في إطار الشراكة بينهما . و تم التصويت خلال دورة المجلس الأخيرة بالإجماع على ميزانية البلدية التي تبلغ 97 مليون درهم بعد أن كانت في السابق 36 مليون درهم فقط .

رابط مختصر

إدارة الحريدة