خطير…شاب يتعرض للاغتصاب بأحد الغابات المتواجدة بمنطقة أولاد دحو

صرخة
حوادث وجرائم
صرخة19 ديسمبر 2018
خطير…شاب يتعرض للاغتصاب بأحد الغابات المتواجدة بمنطقة أولاد دحو

اهتزت منطقة أولاد دحو التابعة لعمالة إنزكان أيت ملول، صباح يوم الثلاثاء على وقع جريمة أخلاقية بطلها شخص من ذوي السوابق العدلية، بعدما قام باغتصاب شاب يبلغ من العمر 19 سنة بأحد الغابات المتواجدة بالمنطقة.

وأكد مصدر إعلامية، أن الضحية تعرض للاستغلال والاستدراج من طرف شخص ثلاثيني معروف بالاتجار في المخدرات بعدما أوهمه بأنه يملك ضيعة فلاحية بأولاد داحو، حينما التقيا معا في مدينة إنزكان واصطحبه لمنطقة خلاء عبارة عن غابة ليفاجئه بسلاح أبيض وضعه على عنقه مطالبا منه الامتثال لأوامره ونزع ملابسه ليقدم على تجريده من ملابسه واغتصابه بقوة وبطريقة شاذة قبل أن يتركه في حالة يرثى لها ويفر نحو وجهة غير معلومة.

وأوضح ذات مصدر، أن عددا من المواطنين عثروا صباح يوم على الثلاثاء الشاب شبه عاري حينما كانوا متجهين صوب عملهم ليقوموا باستفساره عن سر تواجده في المنطقة وعن سبب تجريده من الملابس ليكشف لهم عن ما وقع له.

وفور ذلك تم إخطار السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي بالواقعة والتي استنفرت عناصرها لتحل بعين المكان حيث جره نقل الشاب نحو مقر الدرك للاستماع له في محضر رسمي وفتح تحقيق حول حيثيات وملابسات الواقعة.

وأضاف ذات المصدر، أنه بناء على البحث والتحقيق الذي أجري في الموضوع تم تحديد هوية الفاعل ومكان تواجده لتنتقل على إثرها العناصر الأمنية لدوار “السحابات” وجرى اعتقال المشتبه به وحجز سلاح أبيض كان بحوزته.

وأحيل على أنظار الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة في انتظار تقديمه أمام الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير.

المصدرشوف تيفي
رابط مختصر

إدارة الحريدة