تارودانت: إعتقال شاب اغتصب حماته أمام أعين زوجته بمنطقة الكردان

صرخة
حوادث وجرائم
صرخة26 ديسمبر 2018
تارودانت: إعتقال شاب اغتصب حماته أمام أعين زوجته بمنطقة الكردان

علمت “صرخة” من مصادر إعلامية، أن الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمدينة أكادير قد قرر صباح اليوم إحالة شخص يبلغ من العمر 34 سنة، على السجن المحلي لأيت ملول، وذلك على خلفية متابعته في حالة اعتقال في قضية تتعلق بتعنيف حماته واغتصابها بطريقة وحشية أمام أعين ابنتها (زوجته).

وحسب مصادر إعلامية، فالمشتبه به قدم أمام غرفة الجنايات بذات المحكمة من طرف عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز سبت الكردان في حالة اعتقال لمحاكمته من أجل اغتصاب أم زوجته البالغة من العمر 80 سنة، بعد انتهاء فترة حراسته النظرية، ليجري استنطاقه حيث اعترف بالمنسوب له ليتقرر إيداعه بالسجن المحلي لأيت ملول في انتظار انطلاق أولى جلسات محاكمته.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى ليلة الأحد الماضي، حينما قدم المشتبه به للمنزل الذي يقطن به رفقة زوجته وحماته بدوار “أولاد محلة” بسبت الكردان إقليم تارودانت في حالة غير طبيعية، بعد أن تناول كمية كبيرة من الكحول أفقده الوعي.

وأوضحت مصادر “الجريدة”، أن المشتبه به بعدما ولج المنزل دخل في صراع مع زوجته بسبب عتابها الشديد له على حالة السكر الطافح التي كان عليها لتدخل حماته على الخط، وهو ما دفعه لتعنيفها وسحلها على الأرض، قبل أن يعمد كشكل انتقامي على تجريدها من ملابسها واغتصابها بطريقة وحشية أمام أنظار زوجته التي أصيبت بالذهول من هول ما أقدم عليه زوجها.

وأضافت ذات المصادر، أنه فور ذلك تقدمت ابنة الضحية (زوجة الجاني) بشكاية مباشرة لعناصر الدرك الملكي بمركز سبت الكردان تتهم فيها زوجها بتعنيف والدتها والقيام باغتصابها.

وهي الشكاية التي تعامل معها عناصر الدرك الملكي بجدية وحزم كبيرين، إذ باشروا تحرياتهم وأبحاثهم، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، وانتقلت لمنزل المشتبه به، حيث جرى توقيفه بعدما حاول الفرار.

هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تم عرض الضحية على الطبيب المختص لمعاينتها، قبل أن يجري تقديم المشتبه به صباح اليوم الثلاثاء أمام أنظار الوكيل العام للملك الذي أمر بإيداعه بسجن أيت ملول في انتظار محاكمته بالمنسوب له.

المصدرشوف تيفي
رابط مختصر

إدارة الحريدة