اشتوكة…صورة “سيلفي” تنهي حياة شابين بطريقة مأساوية

صرخة
حوادث وجرائم
صرخة25 ديسمبر 2018
اشتوكة…صورة “سيلفي” تنهي حياة شابين بطريقة مأساوية

لقي شابان في العشرينيات من عمرهما حتفهما مساء الاحد المنصرم، غرقا داخل قناة للسقي تابعة لسد يوسف ابن تاشفين بدوار “توسوس”، الواقع تحت النفوذ الترابي لجماعة بلفاع إقليم اشتوكة أيت بها، وذلك حينما حاولا التقاط صورة تذكارية لهما بجنبات القناة.

ووفق مصادر إعلامية، فالشابان حاولا التقاط صورة “سيلفي” بالقرب من قناة السقي، ما جعل أحدهما يفقد توازنه ليسقط داخل المياه، وأمام هذا المشهد اضطر زميله إلى الارتماء داخل القناة لمساعدته على الخروج وإنقاذه غير أنهما غرقا معا ليفارقا الحياة بعد فشلهما في الخروج.

وأكدت نفس المصادر، أن الشابين ينحدران من مدينة الصويرة وقدما في رحلة استجمام للمنطقة قبل أن ينتهي بهما المطاف غرقا داخل مياه السد.

وخلف الحادث حالة من الاستنفار الأمني بالمنطقة، إذ حلت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية والوقاية المدنية بعين المكان بعد علمها بالحادث، حيث عملت فرقة الضفادع التابعة للوقاية المدنية على انتشال جثثي الشابين من قاع السد، وتم نقلهما إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، بغية إخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة.

ومن جانبهم فتح عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي لبلفاع تحقيقا في الحادث لتحديد حيثيات و ملابسات وقوعه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

المصدرشوف تيفي
رابط مختصر

إدارة الحريدة