أكادير: ضبط متزوج بين أحضان عشيقته العشرينية داخل منزل معد للكراء

صرخة
2018-12-20T09:49:16+01:00
حوادث وجرائم
صرخة19 ديسمبر 2018
أكادير: ضبط متزوج بين أحضان عشيقته العشرينية داخل منزل معد للكراء

أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لجماعة الدراركة ضواحي مدينة أكادير، يوم أمس الثلاثاء 18 دجنبر الجاري، شخص متزوج رفقة خليلته العشرينية داخل منزل معد للكراء بمنطقة “تدوارت” متلبسين بممارسة الجنس .

وحسب مصدر إعلامي، فعملية توقيف المشتبه بهما جاءت بعد توصل عناصر الدرك الملكي بالدراركة بإخبارية تفيد بتواجد شخص رفقة شابة بأحد المنازل في وضعية مشبوهة ومثيرة للشكوك.

وبناء على هذه الإخبارية انتقلت فرقة خاصة لعين المكان وتم تطويق المنزل ومداهمته بأمر من النيابة العامة، حيث تم ضبط العشيقين في وضعية حميمية وفي أوضاع مخلة بالحياء، ليجرى اقتيادهما نحو مركز الدرك لتعميق البحث معهما حول أسباب تواجدهما بالمنزل، والعلاقة التي تجمع بينهما.

وأضاف ذات المصدر، أن التحقيقات الأولية مع المعنيان بالأمر، بينت أن الموقوف متزوج وله علاقة غرامية مع الشابة، وكانا قد ضربا معا موعدا بالمنزل المذكور من أجل الاستمتاع بلحظات حميمية بعيدا عن أعين المتلصصين، ليتم إجهاض لقائهما الغرامي وتوقيفهما في حالة تلبس بممارسة الجنس.

هذا وقد وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهما، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضهما على المحكمة.

المصدرشوف تيفي
رابط مختصر

إدارة الحريدة