خطير..اعتقال “خليجي” هتك عرض فتاة ونصب على 6 مغاربة

صرخة
أخبار جهوية
صرخة21 نوفمبر 2018
خطير..اعتقال “خليجي” هتك عرض فتاة ونصب على 6 مغاربة

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بإمنتانوت، مساء أمس الثلاثاء 20 نونبر 2018، وضع مواطن يحمل جنسية سلطنة عمان، رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول الاتهامات التي وجهها إليه 3 رجال وفتاة، متعلقة بالنصب والاحتيال وهتك عرض فتاة خارج إطار الزواج.

وأفادت مصادر الجريدة، أن مصالح الدرك الملكي بامنتانوت توصلت بشكاية من طرف 3 أشخاص من أصل 6 تفيد تعرضهم للنصب والاحتيال من قِبَل “خليجي” يتحدر من سلطنة عمان ويقيم بحي بنجدية بمدينة الدار البيضاء، مؤكدين أنه أوهمهم بتوفير مناصب شغل لهم بإحدى دول الخليج العربي بمقتضى عقود محددة المدة مقابل مبالغ مالية على شكل دفعات نظير وساطته.

حلم المشتكين بالعمل بالخليج العربي تبخَّر بعد أن فطنوا بتعرضهم للنصب والاحتيال من طرف “العماني”، ليتقدموا بشكاية في الموضوع في البداية لدى مصالح أمن الدار البيضاء بحكم تواجده بالعاصمة الاقتصادية، والتي تحركت لإلقاء القبض على المشتبه فيه لكن دون أن تتمكن من اعتقاله، وهو ما حذا بالضحايا إلى ترصد خطواته قبل أن يتوصلوا بخبر انتقاله إلى دوار بولعوان بجماعة سيدي غانم بإقليم شيشاوة.

“الخليجي” حل بالمنطقة، تضيف مصادرنا، بعد أن كان في علاقة غرامية مع شابة تقطن بالدوار المذكور، من أجل خطبتها، إلا أنه دخل عليها قبل أن يبرم معها عقد الزواج، وهو ما دفعها إلى تقديم شكاية في حقه لدى مصالح الدرك الملكي بإمنتانوت، ليلتحق ضحاياه الثلاثة بركبها، مقدِّمين شكايتهم لدى نفس المصالح يتهمون المشتبه فيه بالنصب والاحتيال عليهم.

وفور توصلها بشكايات المعنيين انتقلت عناصر الدرك إلى مكان تواجد “الخليجي” وتم توقيفه واقتياده إلى مقرها قصد الاستماع إليه حول الاتهامات الموجهة إليه، قبل أن يتقرر وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالته على أنظار النيابة العامة للنظر في المنسوب إليه.

المصدرموقع le360
رابط مختصر

إدارة الحريدة