تارودانت: تنظيم قافلة طبية متعددة التخصصات بدوار أولاد عبو التابع لجماعة سيدي بورجا

عبد المجيد الترناوي
جمعيات
تارودانت: تنظيم قافلة طبية متعددة التخصصات بدوار أولاد عبو التابع لجماعة سيدي بورجا

تنظم جمعية المستقبل الزاهر للتنمية والتعاون وإدماج الشباب، يومي 1 و 2 دجنبر 2018، قافلة طبية متعددة التخصصات، بدوار أولاد عبو جماعة سيدي بورجا، التابعة لقيادة تازمورت إقليم تارودانت.

وتشمل هذه القافلة، التي تقام بشراكة مع جمعية دار الأحباب بالدار البيضاء والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة وعدد من الفعاليات الجمعوية، تخصصات طب الحنجرة والانف وطب الأسنان وطب الضغط الدموي والشرايين وطب العظام والمفاصل وطب النساء والطب العام.

وأوضح بلاغ للجمعية أن هذه القافلة، التي تنظم تحت شعار: “جميعا من أجل التكافل والتضامن”، تهدف على الخصوص إلى تقريب الخدمات الصحية من المواطنين المعوزين، كما تعتبر القافلة الطبية الأولى من نوعها بالمنطقة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن برنامج القافلة يتضمن أيضا توزيع الأدوية على المواطنين المستفيدين من الحملة الطبية، بالإضافة إلى توزيع الملابس على المحتاجين.

وأبرز أنه سيتم، في إطار هذه الحملة، تشخيص أزيد من 500 حالة، وتنظيم حملات توعوية تحسيسية في مجال الصحة. مع تنظيم صبحية تربوية لأطفال الدوار.

رابط مختصر

الترناوي عبد المجيد مراسل صحفي ومعد محتوى الفيديو | البريد الإلكتروني : Abdelmjid.presss@gmail.com | الهاتف & الواتساب : 55 77 64 64 6 212+