الانصاري يحافظ على منصبه و ينتخب رئيسا ل”الباطرونا” بجهة درعة تافيلالت

صرخة
2018-11-23T08:58:38+01:00
أخبار جهوية
صرخة23 نوفمبر 2018
الانصاري يحافظ على منصبه و ينتخب رئيسا ل”الباطرونا” بجهة درعة تافيلالت
محمد ايت المؤذن - ورزازات

انتخب أمس بورزازات عبد اللطيف الأنصاري، رئيسا جهويا للإتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة درعة تافيلالت للمرة الثانية تواليا .

الانصاري عبر في تصريحه لـ”صرخة” عن فخره بالانتماء للاتحاد العام للمقاولات المغرب مشددا على ضرورة العمل من اجل الرفع و الدفع بالمقاولات الصغرى و المتوسطة بجهة درعة تافيلات الى تحقيق المزيد من الدنامية و اثبات الذات.

a1 6 - صرخة المواطن

و نوه الرئس الجهوي للإتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة درعة تافيلالت بالعمل الذي يقوم به موظفوا إدارة المكتب الجهوي مشيرا إلى أن هذا الانتخاب على رأس الباطرونا بجهة درعة تافيلات يعتبر تكلفا أكثر منه تشريفا.

ويضيف نفس المتحدث أن المكتب الجهوي بمثابة آلية لدعم المقاولات على مستوى الجهة ومساعدتها على مواجهة مختلف الاكراهات، مضيفا أنه سيتم تحديد جملة من الاولويات بهدف تعزيز جاذبية الجهة وتشجيع الابتكار لتحقيق رهان التنافسية، والعمل على إرساء سياسات محلية خاصة بالتكوين الملائم لتطوير المقاولات، فضلا عن تشجيعه للعمل المقاولاتي لتحفيز خلق مناصب الشغل.

واعتبر رئيس الفرع الجهوي للاتحاد العام لمقاولات المغرب أن انتخابه يعد حافزا للعطاء أكثر من أجل دعم المقاولة بجهة درعة-تافيلالت، انسجاما مع ما تعرفه المنطقة من تحولات على كافة المستويات،

وجدير بالذكر أن الفرع، الذي يضم 170 عضوا مباشرا بما في ذلك 3 جمعيات مهنية، إضافة إلى ما لا يقل عن 300 عضوا غير مباشر، سيساهم، من موقعه، في تطوير الجاذبية الاستثمارية للمنطقة التي يمثلها، ويواكب دينامية التقدم بالجهة من خلال تعزيز تنافسية المقاولات، وتوفير التكوين الملائم والمتخصص وتشجيع انفتاح المنطقة على التجارب الاقتصادية والمقاولاتية، وكذا توحيد جهود المقاولات من أجل مواجهة التحديات التي تعترضها.

الإتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة درعة تافيلالت
الإتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة درعة تافيلالت
رابط مختصر

إدارة الحريدة