درك اولاد الطيب يعتقل رئيس جماعة تبودة بتاونات

درك اولاد الطيب يعتقل رئيس جماعة تبودة بتاونات

علي بوجيدة–تاونات 

تأكد من مصادر طليعة أن رئيس جماعة تبودة بتاونات أجرى ليلة واحدة في ضيافة درك اولاد الطيب على خلفية ارتكابه لحادثة سير تحت تأثير الخمر .

و كان الرئيس و بحسب معلومات موثوقة يقود سيارته في الاتجاه المعاكس مما نتج عنه حادث اصطدامه لسيارة خفيفة تقل على متنها أسرة لم يصاب أحدها بأي أذى سوى إصابة السيارة بتلف بالغ .

و قد أطلق سراح رئيس جماعة تبودة تحت انداهش كبير من لدن متتبعي الشأن المحلي التبودي و بوبمعان و سكان الجماعة خصوصا أنه كان يقود سيارة الجماعة الافقر بتاونات و البالغ ثمنها 35 مليون سنتيم .

كما أن كتابات على مواقع التواصل الاجتماعي لمحت و عبر شريط فيديو (يملك موقع صرخة .ما نسخة منه )

الى ان الرئيس يستعمل سيارات الجماعة لأغراضه الشخصية و العائلية بمدينة فاس خصوصا و أنه استقر بها منذ مدة .

و عبرت تغريدات مقربة من رئيس الجماعة “عن أسفها لما ينشر و أوضحت أن الأمر لا يغدو سوى محاولة الرئيس الحصول على دواء من صيدلية بأولاد الطيب بفاس ” ، و سخر آخرون من هذا التبرير على اعتبار أن جماعة تبودة تبعد من مكان الحادث ب 150 كلمتر .

و جاء في محضر الضابطة القضائية أن رئيس الجماعة (ب.ش ) سبب حادثة سير وهو في حالة سكر العلني والسياقة و هو في حالة سكر و ادى الىالجرح الخطأ و يسير بسرعة مفرطة  وإحداث خسائر في سيارة تابعة الدولة و استغلالها في غير محلها (نوع السيارة نيسان ذات)  و تم إطلاق صراحه بكفالة 20.000dh .عشرون ألف درهم 

رابط مختصر
2018-07-01 2018-07-01
صرخة agadir