اعتقال أزيد من 100 ” عاهرة ” يمتهن الفساد و الدعارة بأكادير

اعتقال أزيد من  100 ” عاهرة ”  يمتهن  الفساد و الدعارة  بأكادير

شنت عناصر أمن أكادير، طيلة الأسبوع الماضي حرب بلا هودة و حملة تمشيطية واسعة النطاق على متهمات بالفساد وعاهرات جديدات قدمن لأكادير خلال فصل الصيف لامتهان أقدم حرفة في التاريخ.

ووفق صحيفة الصباح، فإن عناصر الفرقة السياحية وفرقة الدراجين ودوريات الأمن، اعتقلت خلال نهاية الأسبوع، عددا كبيرا من ممتهنات الدعارة والفساد، خاصة اللواتي يظهرن بالشارع العام وهن شبه عاريات، وفي وضعيات مخلة بالآداب والأخلاق العامة. بعد ضبطهن متلبسات بالتفاوض مع زبناء المتعة العابرة من أمام الملاهي والمراقص والبارات الليلية والفنادق.

وأضافت الصحيفة أن الشرطة القضائية لولاية أمن أكادير أحالت على المحكمة الابتدائية في الأسبوع الأول من فصل الصيف، أزيد من 100 امرأة يتحدرن من عدة مناطق مغربية، ومن مختلف الأعمار،يشتغلن في الجنس، كما تم اعتقال ثلاث فتيات منهن داخل شقة معدة للدعارة، كن في حالة تلبس بالفساد وإعداد محل للدعارة.

ونفذت السلطات الأمنية، منذ بداية الصيف حملاتها الأمنية، كإجراء استباقي، لتفكيك بنيات الدعارة ومحاربة مستنقعات الجريمة بهذه الأحياء التي تكون موضوع شكايات جمعيات المجتمع المدني والسانديكات، يطالبون حماية زوجاتهم وأبنائهم من مظاهر الدعارة، المتمثلة في محلات الشيشة وغيرها. وهمت مداهمة مقاهي الشيشة بالأحياء الشعبية، والتي تنشط في تقديم خدمات تدخين “المعسل”. ومكنت العمليات التي استهدفت 13 محلا، من حجز 121 قنينة نرجيلة ومستلزماتها. وتم تحرير مساطر قضائية في حق مسيري تلك المحلات العمومية، لزجرهم.

رابط مختصر
2018-07-24 2018-07-24
صرخة agadir