خطير : مستشار جماعي بالقليعة يتهم مدير مؤسسة تعليمية بالتحرش بأمهات الثلاميذ و اختلاس مبالغ جمعية ألأباء و ألأولياء

صرخة
أخبار وطنيةالرئيسية
صرخة11 يونيو 2018
خطير : مستشار جماعي بالقليعة يتهم مدير مؤسسة تعليمية بالتحرش بأمهات الثلاميذ و اختلاس مبالغ جمعية ألأباء و ألأولياء

اتهم امس الاحد مستشار جماعي بجماعة القليعة ح.م خلال أشغال الجمع العام الخاص بجمعية اباء و اولياء تلاميد المدرسة الابتدائية الشريف الإدريسي – اتهم – مدير المؤسسة المذكورة بتهم خطيرة حسب فيديو توصل به الموقع .

التهم التي وجهها المستشار الجماعي تمتلت حسب تعبيره خلال مداخلته في كون مدير المؤسسة يقوم بالتحرش بامهات الثلاميذ و اضاف المستشار ان إدارة المؤسسة في شخص مديرها هي من تقوم بالإستخلاص المبالغ المالية السنوية لجمعية اباء اولياء التلاميد و من خلال المدير يتم صرفها في اشياء أخرى ذون المبالاة بدور الجمعية . 

التصريح اعقبته موجة من التنديد من طرف الحضور حيت قال احد الفاعلين الجمعوين في تصريحه لموقع sarkha.ma  ان المستشار الجماعي حاول من خلال تصريحه و مداخلته الرمي بإتهامات باطلة هذفها النيل من صمعة المؤسسة و اطرها و كذلك في محاولة فاشلة لنسف الجمع العام الخاص بالجمعية .

وكشفت مصادر عليمة للموقع دائما أن المستشار الجماعي المدكور  ينتحل صفات عديدة في تدخلاته و كلماته مرة كفاعل جمعوي و مرة اخرى كواحد من أولاياء احد الثلاميد في المؤسسة و مرة كمستشار جماعي . ويضيف كذلك مصدرنا  ان عدد من الفاعلين الجمعويين بالمنطقة نذذو بما صرح به المستشار مطالبين الجهات المختصة بفتح تحقيق في الموضوع و وضع حد لمثل هذه التصرفات من طرف المستشار المذكور . و عدم تسيس المؤسسة و تمرير خطابات سياساوية هذفها سياسي بالدرجة الأولى .

رابط مختصر
Avatar

إدارة الحريدة