ادارة المهرجان الثقافي للقليعة في دورته الأولى تعلن فتح باب إيداع الطلبات للجمعيات و التعاونيات الحرفية .

صرخة
أخبار وطنيةالرئيسية
صرخة6 يونيو 2018
ادارة المهرجان الثقافي للقليعة في دورته الأولى تعلن فتح باب إيداع الطلبات للجمعيات و التعاونيات الحرفية .

في إطار التحضير لتنظيم المهرجان الثقافي الأول للقليعة في دورته الأولى تحت شعار ” العين القليعة ملتقى الثقافات” أعلنت إدارة المهرجان عن فتح باب إيداع طلبات الاستفادة و المشاركة في المعرض المزمع تنظيمه طيلة أيام المهرجان  من 02 يوليوز الى غاية 08 يوليوز 2018  لفائدة الجمعيات و التعوينيات الحرفية بتراب الجماعة ,

و قد خصصت الجماعة لهذا الغرض لجنة خاصة بتلقي الطلبات تحت إشراف جمعية محلية ” اتحاد جمعية الخياطة التقليدية و العصرية و هذه أرقام المكلفين بتلقي الطلبات : 0654985993 / 0674879107.

و يتخلل المهرجان الثقافي للقليعة في دورته الأولى عدة ّأنشطة ثقافية و اقتصادية كحفل المديح و السماع الصوفي و حفل التميز الرياضي و الثقافي و معرض المنتوجات المحلية و أنشطة ترفيهية للأطفال طيلة أيام المهرجان

. و من شأن هذا المهرجان إعطاء إشعاع للمنطقة و خلق رواج اقتصادي طيلة أيام المهرجان في ضل غياب أنشطة هادفة تجمع ما بين ما هو اقتصادي و ترفيهي  بالمنطقة .

و جدير بالدكر ان هذا المهرجان ينظم بشراكة مع مجلس جهة سوس ماسة و مجلس عمالة انزكان ايت ملول وجمعية الوصال للمديح و السماع و جمعية اتحاد الخياطة التقليدية و العصرية و عدة شركاء خواص .

5774e3aa c0d5 4149 b92f 4fa4b84a3e35 - صرخة المواطن
رابط مختصر
Avatar

إدارة الحريدة