شبيبة “العثماني” تطالب بطرد الوفد الرياضي الإسرائيلي من أكادير

صرخة
أخبار وطنيةالرئيسية
صرخة11 مارس 2018
شبيبة “العثماني” تطالب بطرد الوفد الرياضي الإسرائيلي من أكادير

دعت شبيبة حزب “العدالة والتنمية”، السلطات المغربية إلى الطرد الفوري للوفد الرياضي الإسرائيلي، المشارك في الدوري الدولي للجيدو المنظم بمدينة أكادير.

وحسب بيان لشبيبة “المصباح”، صدر مساء أمس السبت 10 مارس الجاري وتوصل الموقع بنسخة منه، فمنظمو دوري أكادير أقدموا على خطوة تطبيعية مرفوضة ومستفزة لمشاعر الشعب المغربي وقواه الحية.

وطالب ذات البيان، بالطرد الفوري لمن وصفهم بـ”ممثلي الكيان الصهيوني المجرم”، من الأراضي المغربية.

كما شددت شبيبة الحزب الإسلامي الحاكم، على ضرورة معاقبة الشخص أو الجهة التي سمحت للوفد الإسرائيلي “بتدنيس التراب المغربي الطاهر”.

وأكدت الشبيبة في بيانها، على أن التطبيع مع الكيان الصهيوني، هو تطبيع مع إرهاب الدولة المنظم، ومع الإحتلال والإجرام، حسب ما جاء في نص البيان.

وأوضح البيان، أن الشعب المغربي بريء من محاولات التطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل، وأن أي خطوة في هذا الإتجاه لا تمثل إلا أصحابها.

من جهة أخرى، جددت شبيبة حزب “العدالة والتنمية” مطالبها إلى البرلمان المغربي، بضرورة الإسراع بإخراج قانون تجريم التطبيع، مع الكيان الصهيوني المجرم بجميع أشكاله ومستوياته، يقول البيان.

للإشارة، فقد تم رفع العلم الإسرائيلي بمدينة أكادير وعزف النشيد الإسرائيلي، بعد فوز أحد المصارعين الإسرائيليين يوم أمس السبت، في الدوري الدولي للجيدو المنظم بالمغرب.

رابط مختصر
Avatar

إدارة الحريدة