نادي نجوم ورززات لالعاب القوى يحقق مرتبة مشرفة بالملتقى الرابع ببن الجهات

صرخة
اخبار الرياضةالرئيسية
صرخة1 ديسمبر 2017
نادي نجوم ورززات لالعاب القوى يحقق مرتبة مشرفة بالملتقى الرابع ببن الجهات

محمد ابت المؤذن … ورززات 

تمكن نادي نجوم ورزازات لألعاب القوى من احتلال المركز التاني في الملتقى الرابع بين الجهات الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى بتنسيق مع العصب الجهوية يوم الأحد الماضي بمنطقة دراركة بأكادير و تمكن البطل الصغير بوركعة عمر المنتمي لنفس النادي من احتلال المرتبة الثانية في صنف الصغار.

وشارك خلال هذا الملتقى 4 عصب وهي :سوس ماسة درعة ، مراكش تانسيفت الحوز ،كلميم السمارة و العيون بوجدور و ضمت لائحة الفريق الورزازي المشاركة حوالي 25 عداء وعداءة .

إضافة إلى نادي نجوم ورزازات لألعاب القوى الذي فاز بالمرتبة الثانية في فئة الصغار فقد عرفت التظاهرة تألق كل من رجاء تنغير الذي فاز بالمرتبة الأولى في صنف الكبار و جمعية أيت يحيى لألعاب القوى التي أحرزت على المرتبة و الثانية في صنف الكبيرات.

IMG 20171130 WA0000 e1512131347678 - صرخة المواطن
و اكد عبد اللطيف باغدي رئيس نادي نجوم ورزازات في تصريح لموقع صرخة عن سعادته بهده المرتبة المشرفة لمدينة و رززات و لجهة درعة تافيلالت معتبرا ان هده المرتبة و تحقيق هده النتيجة هو نتاج عمل جاد و شاق لنادي نجوم ورززات .و نوه نفس المتحدت بالمجهودات المبدولة من طرف الاطر المشرفة على النادي من مدربين و مكتب مسير .
رابط مختصر
Avatar

إدارة الحريدة