جديد … العالم يحتفل باليوم العالمي للرعشة الجنسية عند الجماع

صرخة
الرئيسيةركن المرأة والصحة
صرخة21 ديسمبر 2017
جديد … العالم يحتفل باليوم العالمي للرعشة الجنسية عند الجماع

منذ 2006 يحتفل العالم كل 21 ديسمبر من كل سنة باليوم العالمي للنشوة او الرعشة الجنسية عند الجماع حسب الجمعية العالمية “غلوبال اورغازم”.

في الأصل هذا اليوم ، هو فكرة لنشر السلام و الطمانينة في العالم . لم يكن اختيار تاريخ 21 ديسمبر عن طريق الصدفة . في الواقع ، هذه الليلة سوف تكون الانقلاب الكامل للصيف او للشتاء ، و خلال هذه الفترات من التغيير ( القمر الجديد، الانقلاب و الاعتدال ) يكون من المفيد التمتع للنشوة الجنسية .

ووفقا للجمعية ، نشر الطاقة الإيجابية بالنشوة الجنسية ، التي من شأنها مكافحة العنف والكراهية. هدف “Global Orgasm” هو دعوة الجميع لحضور هذا الحدث مع شريك حياتك ، لنشر السلام في العالم . “الحب وليس الحرب في العالم”.
يشار إلى أن إحصائية جادة للغاية نشرتها صحفية “لومند” الفرنسية أكدت أن 6 في المائة من النساء فقط يصلن إلى الرعشة الجنسية مع شركائهن في كل عملية جنسية، وأن أكثر من 53 في المائة منهن لم يصلنها أبدا، وأن مايفوق 40 في الما ئة يمثلن على الفراش دور المستمتعات من أجل عدم المساس بمشاعر شركائهن
الدراسة أيضا أشارت إلى موطن اللذة الجنسية لدى المرأة مختلف وقالت إن كل العلماء مجمعون علي أن نقطة G بالمعنى الحرفي غير موجودة، وأنه من اللازم المزاوجة بين الإيلاج وبين الجنس السطحي من أجل إيصال المرأة كل مرة إلى متعتها الجنسية.

المصدر

رابط مختصر
Avatar

إدارة الحريدة