بنشرقي الوداد يقترب من بورسيا دورتموند الالماني

صرخة
اخبار الرياضة
صرخة4 ديسمبر 2017
بنشرقي الوداد يقترب من بورسيا دورتموند الالماني

 

أَمام المستويات المميّزة التي يُقدمها الدولي المغربي، أشرف بنشرقي، وحديث العديد من التقارير الإعلامية عن اقترابه من الرحيل عن أسوار فريقه الوداد البيضاوي، طفت على السطح مطالب باستقدام اللاعب البالغ من العمر 23 عاما إلى الدوري الألماني الممتاز.

وحثّت صحيفة “fussballeck”الألمانية، نادي بروسيا دورتموند على انتداب المهاجم السابق لفريق المغرب الفاسي، في الميركاتو الشتوي المقبل، لتعويض غياب اللاعب المصاب ماكسيميليان فيليب، وسد الفراغ الهجومي الذي يعاني منه الـ BVB خلال الموسم الحالي.

المنبر الإعلامي الشهير، مضى يُعدّد الخصال الكروية، والمهارات التي يتمتع بها مهاجم “الأسود”، منها امتلاكه لحس فني كبير “داخل أرضية الميدان وإجادته الاحتفاظ بالكرة”، وكذا إحرازه للعديد “من الأهداف ومدّه للمهاجمين بالكرات الحاسمة”، موضحة أنه قادر سد الفراغ الذي قد يُخلفه الرحيل المحتمل للغابوني بيير أوباميانغ، حيث يُجيد “المغربي المراوغات والتمريرات واقتناص الأهداف”.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أنه في ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية في التعاقد مع بنشرقي، قد يقرّر المدير الرياضي مايكل زورك الإسراع بعملية ضم اللاعب الذي ارتبط في وقت سابق بالانتقال إلى الفريق الألماني.

رابط مختصر
Avatar

إدارة الحريدة