علي ماء العينين : ملفات كتيرة في أكادير لم تبارح مكانها و الانتخابات الجزئية فرصة لمصالحة الناخبين

صرخة2 أكتوبر 2017
علي ماء العينين : ملفات كتيرة في أكادير لم تبارح مكانها و الانتخابات الجزئية فرصة لمصالحة الناخبين

أكد مرشح حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية خلال الانتخابات الجزئية اليرلمانية لدائرة أكادير ادوتنان الاستاذ علي ماء العينين  أن البرنامج الانتخابي للحزب بهم عدة  ملقات محلية و تهم المجال الاقتصادي و الاجتماعي و السياحي

مبرزا في ذلك الركوض الاقتصادي الذي تعرفه مدينة الانبعات و المشاكل التي تلاحق المركب التجاري سوق الاحد يالإظافة الى مشاكل سكان  سفوح الجبال و المعلمة التاريخية “أكادير اوفلا” التي تعاني الاهمال و أيضا  الميناء القديم للمدينة  و مقاهي المرسى المحادية له و مضيفا ضرورة النهوض  بالمشاريع الاستتمارية و  الجماعات القروية المتواجدة بإدوتنان و النواحي .

indexelection1 - صرخة المواطن

و شدد علي ماء العينين على ضرورة إتخاد حطوة عملية ملموسة لتدارك عديد من المشاكل و الاكرهات و عدد من الملفات التي لزالت حبيسة المكاتب و الرفوف و خاصة ملفات الاستتمار العمومي بالمدينة .

من جهة أخرى ذكر  ماء العينين أن الانتخابات الجزئية  بدائرة اكادير إدوتنان هي فرصة حقيقية  للمصالحة مع المواطنين و ساكنة أكادير و النواحي .

جدير بالذكر ان الانتخابات الجزئية لدائرة أكادير إدوتنان ستجرى بوم الخامس من هذا الشهر و تعرف دخول عدة أحزاب في سباق النيل بالمقعد الملغى لحمبد وهبي عن حزب الاصالة و المعاصرة بعد الطعن المقدم من طرف العدالة و التنمية .

رابط مختصر
Avatar

إدارة الحريدة