الزفزافي يوجه رسالة للملك محمد السادس

صرخة28 أكتوبر 2017
الزفزافي يوجه رسالة للملك محمد السادس

في رسالة ذات حمولة عميقة، أشاد كل من المعتقلين ناصر الزفزافي ومحمد المجاوي بقرارات المٓلك محمد السادس عقب الزلزال السياسي.

وقال ‘الزفزافي’ في رسالته : ‘إذ نستبشر خيرا بفعل القرارات الملكية ضد الإخلالات والتقصير الذي شاب تنفيذ مشاريع منارة المتوسط فإننا نتطلع لاستكمال هذا المسلسل بإطلاق سراح معتقلي الحراك وإنهاء هاته المأساة التي تعاطف معها عموم أبناء وبنات هذا الوطن’.

وحسب نص الرسالة التي نشرها الصحافي ‘محمد أحداد’، توصل بها من داخل سجن عكاشة، فقد اعتبر المعتقل ‘الزفزافي’ ‘الإعفاءات الملكية والتحقيقات الجارية تشرعن خروج ساكنة الحسيمة للشارع في حراك يشهد كل العالم بسلميته’.

ويضيف ‘الزفزافي’، ان الاعفاءات الملكية تشرعن الملف المطلبي الذي رفعته ساكنة المنطقة معتبراً الأمر سيكون سببا للإفراج عن معتقلي الحراك وإيقاف مآسي مئات العائلات بالمنقطة جراء ذلك’.

واعتبر ‘الزفزافي’ ‘إن المبادرة الملكية التي تفاعت إيجابا مع حراك أبناء وبنات هذا الوطن، تعكس تصميما واضحا على وضع حد للتسويف والممطالة ولكل أشكال التأخير والتقصير والتعطيل في تنفيذ المشاريع التنموية التي بسببها خرج الآلاف دفاعا عن الكرامة والحق في الحياة’.

ووصف ‘الزفزافي’ ما أقدم عليه الملك ‘التحاما للمؤسسة الملكية مع إرادة وتطلعات الشعب’.

رابط مختصر

إدارة الحريدة