26 لاعبا بلائحة الأسود لمواجهة الغابون

صرخة
اخبار الرياضةالرئيسية
صرخة26 سبتمبر 2017
26 لاعبا بلائحة الأسود لمواجهة الغابون

كشف الناخب الوطني هيرفي رونار، اليوم الثلاثاء، عن اللائحة النهائية للاعبين الذين تم توجيه الدعوة لهم من أجل خوض المباراة الهامة أمام نظيره الغابوني يوم السبت المقبل، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الخامسة عن المجموعة الثالثة من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 .

وعرفت اللائحة المذكورة تواجد أمين حارث، لاعب شالكه الألماني، الذي وجهت له الدعوة لحمل قميص الأسود، وحمزة منديل الذي غاب عن المنتخب لفترة طويلة بسبب الإصابة ، في حين سجل غياب سفيان بوفال، بعد أن فقد رسميته داخل ساوثهامبتون الإنجليزي .

وشهدت ذات اللائحة تواجد خمسة لاعبين من البطولة الوطنية، ثلاثة من الوداد ويتعلق الأمر بكل من محمد الناهيري وإسماعيل الحداد ومحمد أوناجم ثم جواد الياميق من الرجاء الرياضة إضافة الى محمد رضا التكناوتي حارس مرمى اتحاد طنجة في حين تم استبعاد الحارس ياسين الخروبي بسبب التنافسية والرسمية داخل الوداد .

وفيما يلي اللائحة الكاملة للأسود :

منير المحمدي وياسين بونو ورضا التكناوتي وونبيل درار وأشرف حكيم ومروان داكوستا ووالمهدي بن عطية وغانم سايس ووجواد الياميق وحمزة منديل ومحمد الناهيري ووكريم الاحمدي وويونس بلهندة ووفيصل فجر وامين حاريث ووحكيم زياش واسامة طنان وومحمد اوناجم واسماعيل الحداد. وعزيز بوحدوز وميمون ماحي وخالد بوطيب ورشيد العليوي ومبارك بوصوفة ويوسف ايت بن ناصر ونورالدين أمرابط .

رابط مختصر

إدارة الحريدة