سطو مجهول على وكالة تحويل الأموال بقلعة مكونة

صرخة
الرئيسيةحوادث وجرائم
صرخة23 أغسطس 2017
سطو مجهول على وكالة تحويل الأموال بقلعة مكونة

تعرضت وكالة لتحويل الأموال وصرف العملات بمركز مدينة قلعة مكونة، خلال الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، لعملية سطو من قبل مجهولين استولوا على أموال تقدر بـ 53 مليون سنتيم.

وبحسب مصادر  من عين المكان، فإن المجهولين الذين نفذوا عملية السطو، تمكنوا من كسر أقفال باب الوكالة، وعملوا على قطع الكهرباء عنها، وإتلاف صفارة الإنذار، من أجل ارتكاب سرقتهم بعيدا عن عيون الكاميرات.

وذكرت مصادرنا أن الوكالة المستهدفة من قبل المجهولين لم تكن تتوفر على كاميرا مراقبة خارجية لرصد تحركاتهم، مشيرة إلى أن “منفذي عملية السطو تمكنوا من سرقة ما مجموعه 53 مليون سنتيم، منها حوالي 40 مليونا من العملة الصعبة”.

وفور إشعارها بالواقعة، انتقلت مصالح الدرك الملكي بقلعة مكونة، والمركز القضائي للدرك بتنغير، والسلطة المحلية، إلى عين المكان، وتم جمع وتحليل المعطيات التي توفرت حول واقعة السرقة، في انتظار وصول عناصر الشرطة العلمية من مدينة ورززات.

وباشرت المصالح الأمنية تحقيقاتها الأولية، تحث إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل جمع القرائن والأدلة التي ستساعد في فك لغز عملية السطو والوصول إلى خيط من شأنه أن يقود إلى تحديد هوية منفذ أو منفذي هذه العملية وتقديمهم للعدالة.

رابط مختصر

إدارة الحريدة