أفلام مأجورة تحاول تكذيب مقالات sarkha.ma بكتابات التملق و الاسترزاق

صرخة
2017-06-14T00:41:24+00:00
أخبار وطنيةالرئيسية
صرخة14 يونيو 2017
أفلام مأجورة تحاول تكذيب مقالات sarkha.ma بكتابات التملق و الاسترزاق

بادر بعض المتملقين و المرتزقين إلى تكذيب مقالات صحفية بمقاييس مهنية لموقع sarkha.ma في تسويق رواية مُخالفة لواقع الحال بولاية أكادير ، بالتطبيل والمدح المقرف لمسؤول بولاية أكادير ، واستنجاده ببعض الأقلام المأجورة على أمل تلميع صورته التي “مرغت” في الوحل..

المتملقين المتنكرين في زي مراسلين صحفيين بدل ضبط قواعد ممارسة الصحافة و تقديم نقذ بناء سارعوا إلى إشاعة آن المقالات المنشورة بموقع sarkha.ma تتعلق بتصفية حسابات في حين أن الضرورة تستدعي أن يبادر هؤلاء المبتدئين إلى التحقيق في الأمر و استحضار المفهوم الجديد للسلطة سَلك أقصر الطرق، من خلال كتابات تطبل و تمدح والتي تفوح منها رائحة الاعوجاج و كل شيء إلا كتابات صحفية بمقاييس مهنية.

ويذكر أن الأساليب الطائشة والمتهورة و استصغار المواطنين بمقر ولاية أكادير هي التي بادرت “sarkha.ma” إلى نشر مقالات تفضح واقع الأمر .

وجدير بالذكر ان هده المواقع و على قلتها معروفة بتطبيلها للمسؤولين بمدينة أكادير في سبيل نيل حيز من العطف و الإكراميات و سبق لأصحابها أن اشتغلوا أعوان سلطة و مخبرين للسلطة قبل ولوج ميدان الصحافة الالكترونية و لعل التاريخ شاهد على كل شيء.
رابط مختصر

إدارة الحريدة