إعتقال ثلاث فيدورات ملهى ليلي بأكادير متورطين في ترويج الممنوعات

صرخة
أخبار جهويةالرئيسية
صرخة9 مايو 2017
إعتقال ثلاث فيدورات ملهى ليلي بأكادير متورطين في ترويج الممنوعات

في اطار العمليات الامنية اليومية الخاصة بمراقبة الاماكن العمومية تمكنت فرقة الاماكن العمومية التابعة للمصلحة الولائية للاستعلامات العامة بولاية أمن أكادير، صبيحة يومه الثلاثاء 09 ماي، من إيقاف 03 أشخاص يشتغلون  كحراس خاصين ببوابات بعض الاماكن العمومية الليلية بالمدينة ( فيدورات )، للاشتباه في تورطهم في قضايا مختلفة.

وافاد مصدر أمني لــ sarkha.ma أن عملية الايقاف تمت إثر عملية مراقبة روتينية كانت تقوم بها عناصر الفرقة المذكورة لحانات وملاهي المدينة، فتمكنت من ضبط الشخص الأول وبحوزته قطعتين من مخدر الشيرا وقرصين مهلوسين معدين للاستهلاك، كما عثر لدى الشخص الثاني على قرص مهلوس من أجل نفس الغرض، في حين تبين أن الشخص الثالث مبحوث عنه في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات.

هذا وقد تم احالة المعنيين بالامر على المصلحة الولائية للشرطة القضائية كما تم  الاحتفاظ بهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وتجدر الاشارة انه في اطار ضمان تعزيز التدابير الامنية الخاصة بالأماكن العمومية، فقد شرعت نفس الفرقة المذكورة  بتحسيس أصحاب الملاهي بضرورة الالتزام ببعض الاجراءات الواجب التقيد بها من قبيل الادلاء بالوثائق الشخصية للحراس الخاصين (الفيدورات ) وخاصة المتعلقة بخلوهم من السوابق والمتابعة القضائية قبل تشغيلهم. وذلك حرصا لتطبيق القانون وضمان الأمن .

رابط مختصر

إدارة الحريدة