من يخطط لإقبار تحركات الوالي العدوي ؟؟؟

صرخة
أخبار جهويةالرئيسية
صرخة10 أبريل 2017
من يخطط لإقبار تحركات الوالي العدوي ؟؟؟

المهدي النهري

 

تفاجئ صحفيو مدينة اكادير بغياب البلاغات الصحفية التي دائبة مصلحة التواصل التابعة لديوان الوالي و التي كانت تنقل كل شاده وفادة متعلقة بتحركات العدوي و لقاءاتها الرسمية مند مدة تناهز 25 يوما لتطرح مجموعة من التساؤلات حول سر الغياب أو تغيب أنشطتها اتجاه متتبعي الشأن العام المحلي بالمدينة و الجهة.

و أرجعت مصادر متطابقة سر التغيب لمدير ديوان الوالي العدوي الذي فضل إعطاء تعليماته لإحدى المكلفات بتواصل لحصر لائحة المتوصليين بأنشطة الوالي و تحركاتها في أربعة أشخاص من ألأصدقاء و المقربين للمسؤول عن الديوان ، الذي ما فتئ يدلي بمعطيات خاطئة و مغلوطة حول رفض صحافي الجهة حضور أنشطة الوالي .

و أشارت ذات المصادر لحادثة وقعت قبل أيام مفادها غضبة الوالي على مدير ديوانها بعد عدم حضور الصحافيين لتغطية لقاء جمعها مع وفد آلماني رفيع المستوى ليرجع مدير الديوان عدم حضور الصحافبن لعدم رغبتهم في دلك في حين أن المعنيين بالأمر لم يتوصلوا مند مدة بأي دعوة أو بلاغ صحفي سواء عبر الإميل أو الهاتف سيرا على عادة مصلحة التواصل مند تولي الوالي العدوي  أعلى مراكز المسؤولية بجهة سوس ماسة .

وتساءل صحفيو الجهة عن الحقيقة الغائبة وراء عدم توصلهم بأخبار الولاية ،مطالبين الوالي العدوي بفتح تحقيق في الموضوع و محاسبة من يريد تغيب أخبار الشأن المحلي عن الرأي العام المحلي الاكاديري و السوسي.

 

رابط مختصر
Avatar

إدارة الحريدة