شاهد الإطلالة الأنيقة للملك وولي العهد رفقة مغاربة ميامي

صرخة
منوعات
صرخة14 أبريل 2017
شاهد الإطلالة الأنيقة للملك وولي العهد رفقة مغاربة ميامي

كعادته أينما حل وارتحل، تخلق اللقاءات العفوية للملك محمد السادس مع مغاربة العالم، الحدث، عبر صوره التي يعكف كل من التقطها معه على نشرها على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي.

وتداول عدد من المغاربة القاطننين بميامي الأمريكية،  عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الصور التي التقطت لهم برفقة الملك محمد السادس وولي عهده الأمير مولاي الحسن بمناطق مختلف بمدينة ميامي، التي حلت بها الأسرة الملكية أمس الخميس، بعد قضائها أسبوعا في كوبا.
الملك بميامي 3

© حقوق النشر : DR
وكانت أولى الصور التي نشرت على الفيسبوك لمواطنة مغربية بمحل تجاري بمدينة ميامي، صباح اليوم الجمعة، حيث نشرت حنان صورة اخرى للملك محمد السادس رفقة ولي العهد الأمير مولاي الحسن، أرفتها بفرحتها الكبيرة بلقاء الملك والأمير، مؤكدة أن المغاربة المتواجدين في ميامي يعيشون أيام عيد بتواجد الملك محمد السادس بينهم”.

الملك بميامي 2

 ومساء اليوم الجمعة انتشرت صورة اخرى للملك وولي العهد وهذه المرة مع عائلة “مامان”، وهي عائلة يهودية من أصول مغربية وتقيم بإحدى المدن الكندية، وبدورها عبرت عن سعادتها بلقاء الملك.

ويبدو ان الصور القادمة من امريكا والتي تجمع الملك محمد السادس وولي عهده الى جانب أسر ومواطنين مغاربة لن تقف عند هذا الحد، اذ ينتظر ان تنشر في الساعات المقبلة صور أخرى ستلهب كالعادة مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر
Avatar

إدارة الحريدة