بعد روسيا و دول الخليج… أكادير تنفتح على السوق الإندونيسية

صرخة
2017-04-19T12:42:53+01:00
أخبار جهويةالرئيسية
صرخة19 أبريل 2017
بعد روسيا و دول الخليج… أكادير تنفتح على السوق الإندونيسية

زينة أوتيان 

صور:  إدريس البركي

استقبلت زينب العدوي والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إدوتنان . وفد من دولة اندونسيا يمثل جهة جوبا الغربية. قصد توطيد العلاقات فيما بين الجهتين على جميع المستويات .

و عرف الاجتماع المنعقد بمفر ولاية جهة سوس ماسة تدارس عدد من النقاط المسطرة في إطار تعريق الوفد على نقط التقراب و المؤهلات التي تزخر بها الجهة في الميادين الحيوية كصيد البحري . السياحة .الصناعة التقليدية و التجارة و الخدمات . و تبادل الافكار و التجارب في المجال السياحي و تبادل الخبرات في قطاع التعليم  و قطاعات أخرى .

DSC 0262 - صرخة المواطن

و عرف برنامج استقبال وفد جوبا الغربية. زيارة الى مناء الصيد صبيحة اليوم الاربعاء .و زيارة أخرى الى مركب تصبير الاسماك بمنطقة الدراركة و لقاءات عمل مع عدد من رجال الاعمال بالمدينة .

ونجدر الإشارةالى ان مدينة أكادير اصبحت قبلة لعدد من الوفود من اسيا و اروبا و دول الخليج حيت من المنتظر ان تستقبل الوالي العدوي يوم الجمعة القادم وفد من مجلس التعاون الخليجي قصد تدارس تنظيم معرض  يجمع عدد كبير من رجال الاعمال بالخليج في أواخر شهر نونبر القادم .

و في سياق متصل فقد أبرمت امس الاربعاء  اتفاقية برتكول ابداء الرغبة بين جهة سوس ماسة و جهة جوبا الغربية خلال فعاليات المعرض الفلاحي المنظم بمكناس .

رابط مختصر
Avatar

إدارة الحريدة