ورززات تفتتح فعاليات المنتدى المغربي لريادة الاعمال في دورته الرابعة

ورززات تفتتح فعاليات المنتدى المغربي لريادة الاعمال في دورته الرابعة

اختضن قصر المؤتمرات بمدينة ورززات امس الخميس 16 مارس افتتاح فعاليات المنتدى المغربي لريادة  الاعمال في دورته الرابعة .و عرف حفل الافتتاح حضور شخصيات وازنة من مستتمرين و مقاولين شباب ووزراء من بعض بلدان افريقيا جنوب الصحراء .

وقد عبر عبد الواحد سهيلي الوزير المغربي السابق لوزارة التشغيل و التكوين المهني  في كلمته على ضرورة دعم المقاولين الشباب و تمتيعهم بامتيازات خاصة لبداية مشوارهم المقاولتي . ولم يخفي عبد الواحد السهيلي خلال كلمته الافتتاحية على ضرورة تبادل التجارب و الافكار بين المقاولين الشباب المغاربة و نضرائهم الافارقة من اجل فتح سوق اقتصادية شبابية من شانها مسيارة السياسة الاقتصادية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس و انفتاحه على القارة الافريقية,

و اكد مخمد بن عيسى مدير المنتدى المغربي لريادة الاعمال و رئيس جمعية ماروك حون على ان هذا المنتدي ياتي في ضل انفتاح المغرب على افريقيا و احتفالا بعودة المغرب الى حضنه الافريقي . و اضاف نفس المتحدت ان للمنتدى طابع خاص و وقع خاص على الشباب المغربي المقاول حيت يمكن المقاولين و المقاولات من تبادل الافكار و المعارف و الابتكارات و تعلم السياسة المقوالاتية الشابة و كبفية احتكاكها بالعالم الافريقي.

وتستمر فعاليات الدورة الرابعة للمنتدى المغربي لريادة الاعمال الى غاية 19 مارس الجاري و تتخلها ورشات نكوينية و تدربية لفائدة الشباب المشارك من العديد من المدن المغربية و الافريقية .

رابط مختصر
2017-03-16
صرخة agadir