رونار يَحتفِظ بلائحة “الأسود” إلى الاثنين.. والقائمة تَضُمّ بعض الغائبين عن “كان” الغابون

رونار يَحتفِظ بلائحة “الأسود” إلى الاثنين.. والقائمة تَضُمّ بعض الغائبين عن “كان” الغابون

احتفظ الناخب الوطني هيرفي رونار بقائمة اللاعبين الذين سيشاركون في التجمع الإعدادي المرتقب نهاية مارس الجاري إلى الأسبوع المقبل، والذي سيعرف إجراء مباراتين وديتين من الطراز الأول، الأولى في 24 مارس الحالي أمام بوركينافاسو، الذي أنهى “الكان” الأخير في الرتبة الثالثة، والثانية في 28 من الشهر نفسه سيواجه خلالها المنتخب التونسي، الذي كان قد أقصي في الدور ربع النهائي أمام نظيره البوركينابي.

وكشفت مصادر خاصة أن الناخب الوطني لن يعد قائمة مبدئية موسعة هذه المرة بما أن الموعد ودي فقط، مشيرا إلى أن المدرب يترقب مباريات نهاية الأسبوع الجاري، من أجل إقفال اللائحة وتفادي المناداة على لاعبين مصابين.

ولم يستبعد المصدر ذاته وجود بعض الأسماء التي لم تشارك في “كان” الغابون في التجمع المقبل، خاصة ممن كانوا يعانون من الإصابة، نافيا في الآن ذاته علمه بإمكانية توجيه الدعوة هذه المرة لحكيم زياش، نجم خط وسط ميدان أياكس أمستردام، الذي كان الغائب الأكبر عن نهائيات كأس أمم إفريقيا الماضية.

ويحتضن ملعب مراكش الكبير معسكر الفريق الوطني، الذي سيستهل في العشرين من الشهر الحالي، علما أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد اتفقت مع نظيرتها الهولندية على إجراء مباراة ودية في الـ31 من ماي المقبل في المغرب.

وستكون المباراتان المقبلتان لـ”أسود الأطلس” فرصة للناخب الوطني الملقب بـ”الثعلب”، من أجل الرد على التسريبات التي ربطته بمجموعة من الاتحادات الكروية الإفريقية، أبرزها الكوت ديفوار وغانا، في حين أكدت معطيات أخرى، أن ما يتم تناقله من أخبار هو “متعمد” من أجل تمهيد الطريق أمام رونار للرفع من راتبه الشهري رفقة الـFRMF.

رابط مختصر
2017-03-08
صرخة agadir