عيد الأم يجمع أساتذة و تلاميذ و أولياء أمور مؤسسة العلويين بالقليعة ضواحي إنزكان

صرخة28 مارس 2017
عيد الأم يجمع أساتذة و تلاميذ و أولياء أمور مؤسسة العلويين بالقليعة ضواحي إنزكان

احتفت إعدادية العلويين الواقعة بتراب الجماعة الحضرية القليعة ضواحي انزكان . أول أمس السبت بتلاميذها و أولياء أمورهم بمناسبة عيد إلام . و عرف الحفل تقديم عدد من المسرحيات التي تجسد للمناسبة و أناشيد و تقديم شواهد التفوق و شواهد المشاركة على التلاميذ و الأمهات الحاضرات. و ذكر حسن القائد استاد بإعدادية العلويين أن الحفل يأتي تزامنا مع اليوم العالمي للام و ارتأت المؤسسة الاحتفال بهذا اليوم لحضور أمهات و أولياء التلاميذ تقديرا و عرفانا لهم و لرد ولو جزء بسيط مما قدمته الأم و سيرا على المثل القائل ” الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق .

17618892 1778901725759719 7699271 n - صرخة المواطن17577737 1778901772426381 1792473043 n - صرخة المواطن17555523 1778901402426418 1823561340 n - صرخة المواطن
رابط مختصر

إدارة الحريدة