تنقيل مباراة المغرب و هولاندا من الدار البيضاء الى ملعب أدرار أكادير

تنقيل مباراة المغرب و هولاندا من الدار البيضاء الى ملعب أدرار أكادير

تقرر بشكل رسمي نقل المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي ونظيره الهولندي، وديا، في 31 من ماي المقبل، من ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء إلى ملعب “أدرار” بأكادير، بالنظر لعدم قابلية “دونور” احتضان المباراة المذكورة ليلا.

وأوضح مصدر جامعي  أن الشركة المكلفة بتهيأة وترميم ملعب الدار البيضاء لم تنته بعد من إصلاح الإنارة، الشيء الذي سيكون معه استقبال مباراة “أسود الأطلس” وطواحين هولندا ليلا بالملعب المذكور أمرا مستحيلا.

وكان فوزي لقجع قد أكد في تصريح سابق  رغبته في برمجة اللقاء بملعب البيضاء، قصد تدشين المركب المذكور وإعادة المنتخب مجددا إلى الدار البيضاء بعد فترة طويلة من الغياب، حيث عكفت جامعة الكرة على برمجت مباريات الفريق الوطني بين مراكش وأكادير.

ونفى المصدر ذاته أن إلغاء المباراة قد بسببت تغيير مدرب منتخب “الطواحين”، مشيرا إلى أن اللقاء ما زال في نفس التاريخ المبرمج سلفا، متم ماي، علما أن المباراة ستقام خارج تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وراسلت جامعة الكرة، مساء اليوم، نظيرتها الهولندية لإخطارها بتغيير مكان اللقاء، الذي سيجرى في العاشرة مساء بالملعب الكبير لأكادير وفي أمسية رمضانية.

رابط مختصر
2017-03-31
صرخة agadir