تكريم الفنانة بشرى خالد بالرباط … و عمل سينمائي جديد ينتظر الفنانة بمصر

تكريم الفنانة بشرى خالد بالرباط … و عمل سينمائي جديد ينتظر الفنانة بمصر

قامت الهيئة المغربية للوحدة الوطنية بمدينة الرباط بتكريم الفنانة المغربية بشرى خالد خلال حفل فني احتضنه مسرح محمد الخامس بمناسبة عيد المرأة .

و ياتي هذا التكريم عرفانا و شكرا لما تقوم به الفنانة المغربية بشرى خالد في تسويق الأغنية المغربية بالعالم العربي و الشرق الأوسط , و قد قامت الفنانة خلال الحفل بتقديم باقة من أغانيها المشهورة .

و في سياق متصل أكدت بشرى خالد في تصريح صوتي لموقع ” صرخة.ما ” أنها جد فخورة بهذا التكريم و انها ستقوم بمجهودات إضافية في سبيل تطوير و تسويق الاغنية المغربية

و عن جديدها الفني و السينامائي ذكرت بشرى خالد في تصريحها انها بصدد تصوير فيلم سينمائي بمصر من بطولتها و تسجيل و تصوير اغنية جديدة و كليب اغنية “انا مش زعلانة”  و سيتم اعادة تسجيل العديد من الاغاني القديمة لبشرى خالد بدولة مصر الشقيقة .

و عرف هذا الحفل الوطني تكريم العديد من الفعاليات زاوجت بين الرياضة والفن والشعر والصحافة البارزة محليا و وطنيا التي خاضت تجربة متميزة من بينهم المعتزلين واخرين مازالوا يمارسون مهامهم.، أحمد فرس أول لاعب دولي مغربي حاز على الكرة الذهبية الإفريقية ،الممثل القدير رشيد الوالي و سعاد النجار زوجة المرحوم البصطاوي ،الحاج عبداللطيف الشرايبي قيدوم الصحفيين المغاربة الأستاذ عبداللطيف بوعشرين الأمين العام للاتحاد المحاميين العرب ،الدكتور عبدالحكيم قرمان مستشار وزير الثقافة ورئيس الائتلاف المغربي للملكية الفكرية ،الاستاذ محمد بلماحي رئيس الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات الحائزة على عدة ألقاب عربية وافريقية ،المرحوم محمد دومو رئيس النادي القنيطري لكرة القدم سابقا أحسن ،الاستاد بن حساين محمد مدير مسرح محمد الخامس .

و اختتم الحفل بتقديم هدايا رمزية للمحتفى بهم اعترافا وتقديرا لهم، كما كلل هذا الحفل الوطني بنجاح باهر بحب الوطن يجمعنا .

فتيحة عبوش 

رابط مختصر
2017-03-10
صرخة agadir